صحة وجمالطب

زراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر مع الدكتور أحمد مكاوي

زراعة الشعر لعلاج مشكلات تساقط الشعر والصلع الوراثي، وهي إجراء طبي يخضع فيه المريض إلى عملية نقل الشعر من مؤخرة الرأس أو إحدى الجوانب إلى الأماكن الفارغة.

من الممكن إجراء عملية زراعة الشعر وعلاج التساقط مع الدكتور أحمد مكاوي بأمان تام، ونتائج مبهرة، حيث يتم علاج تساقط الشعر الناتج عن:

       العوامل الوراثية.

       الضغط العصبي.

       الاضطرابات الهرمونية.

        بعض الأدوية.

أنواع زراعة الشعر التي يقدمها الدكتور أحمد مكاوي

يستطيع المريض الحصول على نوعين  من إجراءات زراعة الشعر، مثل زراعة الشعر بطريقة الشرائح أو بطريقة الاقتطاف وهي الأحدث.

يوفر الدكتور أحمد مكاوي تقنية زراعة الشعر عبر الاقتطاف في جميع الفروع الخاصة به، ويتم إجراؤها بسرعة وكفاءة، ولا تترك أي أثر لعلامات أو ندبات.

زراعة الشعر من خلال تقنية الاقتطاف غير الجراحية، هي الأحدث والأفضل حتى الوقت الحالي، فهي غير مؤلمة، ولا تسبب تندب الرأس مثل الطرق التقليدية.

وفيها يتم اقتطاف بصيلات الشعر باستخدام تقنيات حديثة، تُعرف هذه الطريقة بإسم الطعوم الدقيقة أيضًا، حيث يتم سحب البصيلات بقياس 1 ملم.

يتم زرع البصيلات في الأماكن الخالية من الشعر بالرأس، ولا يشعر المريض بأي ألم، ويستطيع المريض العودة للمنزل خلال 24 ساعة.

و تحتوي الطعوم الدقيقة  أو البصيلات المقتطفة على 1 إلى 4 شعرة لكل طعم، ويكون ذلك اعتمادًا على حسب  مقدار التغطية المطلوبة.

من الذي قد يستفيد من زراعة الشعر؟

عملية زراعة الشعر هي علاج فعال لمشكلة تساقط الشعر الوراثي، أو الناتج عن أسباب مختلفة، لذلك يوفر الدكتور أحمد مكاوي تقنية زراعة الشعر لتلك الحالات:

       الصلع الذكوري عند الرجال. 

       الشعر الخفيف نتيجة العوامل الوراثية عند النساء. 

       فقدان الشعر نتيجة التعرض لحوادث الحروق والإصابات المختلفة.

كيف تتم عملية زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف ( FUE) ؟

تتم تلك العملية من خلال قطف أو قطع بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس أو المنطقة المانحة للشعر، وعمل ثقوب صغيرة بفروة الرأس ليتم زرع بصيلات الشعر بها.

و يتم عمل الثقوب الصغيرة بفروة الرأس  بواسطة إبرة معينة في المكان المقصود زراعة الشعر به، ويبدأ بعدها الجراح في وضع بصيلات الشعر في تلك الثقوب.

قد تستغرق عملية زراعة الشعر جلسة واحدة، يتم الانتهاء فيها من زراعة جميع البصيلات في مدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 ساعات تقريبًا.

إجراء عملية زراعة الشعر مع الدكتور أحمد مكاوي باستخدام التخدير الموضعي، وبدون ألم حيث تلتئم الشقوق أو الثقوب البسيطة بشكل تلقائي.

لماذا عملية زراعة الشعر، وعلاج تساقط الشعر مع الدكتور أحمد مكاوي؟

الدكتور أحمدمكاوي استشاري التجميل المتميز، ومن أوائل نخبة الأطباء الذين استخدموا تقنية زراعة الشعر وعلاج التساقط بطريقة الاقتطاف.

حيث يقوم برسم و تصميم خط الشعر الأمامي برؤية إبداعية وبالاتفاق مع المرضى للحصول على أفضل شكل طبيعي ومناسب لطبيعة الوجه والمرحلة العمرية.

يدير العمل مع الدكتور أحمد مكاوي فريق طبي متميز، حيث الخبرة الواسعة والأمان التام من حيث التعقيم، والتخدير، وسرعة ودقة عملية الزرع.

ما بعد عملية زراعة الشعر

يصف الطبيب بعض أنواع المضادات الحيوية؛ وذلك لتجنب التهاب الجريبات أو بصيلات الشعر بعد عملية الزراعة، ويصف كذلك بعض المسكنات الخفيفة.

قد يتعرض الشعر المزروع  للتساقط خلال أسبوعين تقريبا، ولكنه يبدأ في النمو من جديد، وخلال فترة وجيزة يصل إلى الكثافة المرغوبة.

إجراء عملية  زراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر مع الدكتور أحمد مكاوي، هي مستوى متقدم من الخبرة، وذلك بشهادة جميع المرضى الذين استفادوا من مستوى خبرته في المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى