تقنية

توب أونلاين تولز كل ما تحتاج من الأدوات المجانية أونلاين

نسعى جميعا وراء الطريقة الأسهل للقيام بشيء او عمل ما ، وسواء كان ذلك في العمل أو في الحياة بشكل عام ، فإننا نرحب بأي شيء يجعل حياتنا أسهل. لذلك في هذا المقال سنتحدث عن موقع يوفر عدد هائل من الأدوات المجانية التي تستعملها في الانترنت.

أن استعمال هذه الأدوات سيساعدك على التنظيم والتخزين والعمل بشكل أكثر كفاءة ، مما سيساعدك على العمل بشكل أفضل ، وبالتالي جعل الحياة أسهل.

موقع  (TopOnlineTools) توب أونلاين تولز

هل سمعت بموقع (TopOnlineTools) توب أونلاين تولز إذا لا فدعنا ندخل في التفاصيل مباشرة وبدون اطالة.

يوفر موقع توب أونلاين تولز مجموعة كاملة من المعدات والأدوات التي تساعد أقصى قدر المسوقين عبر الإنترنت بما في ذلك المتخصصين في تحسين محركات البحث ومالكي المواقع والمدونين ورواد الأعمال في وسائل التواصل الاجتماعي.

الموقع يحتوي على أزيد من 120 أداة مجانية تماما وبدون اعلانات مزعجة  مثل أدوات النص وأدوات تعديل وتحويل الصور وأدوات العمل على الويب والبرمجة والحسابات والتحويلات ويتم اضافة ادوات اخرى دوريا. الموقع سيساعدك كثيرا في ربح الوقت والجهد.

بصراحة انا شخصيا استعمل على الاقل 5 أدوات يتم تقديمها في الموقع وانا على يقين تام انك ايضا ستكون تستعمل او بحاجة الى بعض الادوات ستجدها في هذا الموقع.

دعونا نتحدث عن ماذا يقدم الموقع سنأخذ أبسط الأدوات الأكثر أهمية للتقييم.

الأدوات المقدمة من طرف موقع  توب أونلاين تولز

أدوات النصوص : تعتبر هذه الادوات مهمة لكل مدون او طالب فيمكنك إيجاد أداة تساعدك في حساب عدد الكلمات في النص الخاص بك أو توليد كلمات عشوائية ايضا يمكنك إيجاد أداة فواصل الأسطر.

أدوات تحرير الصور : دعني اخبرك شيئا هنا ستجد كل ما تحتاجه في تحرير الصور الخاصة بك من ضغط وتخفيض حجم الصور إلى تحويل صيغة الصورة الخاصة بك الى عدة صيغ يدعم jpeg, png, webp,ico 



الحساب والتحويل : في كثير من الاحيان تحتاج الى القيام بحساب نسبة مئوية او حساب ضريبة المبيعات ، رسوم بايبال أو تحتاج إلى أدوات التحويل الأكثر شيوعًا لتحويل اسعار العملات ودرجة الحرارة والمنطقة وغير ذلك بسرعة فيمكنك تحويل الطول والوزن الخ فالموقع يقدم العديد من هذه الأدوات سهلة الاستخدام.

أدوات إدارة الموقع و التطوير : اذا كنت صاحب موقع او مطور مواقع فهنا بيتك او بالاحرى هنا ستجد ضالتك موقع توب أونلاين تولز يوفر لك كل ما تحتاجه من ترميز وفك تشفير وتصغير كل من  HTML و CSS و ايضا الجافا سكريبت لا ننسى ان ضغط و تصغير هذه الأمور يساهم بشكل كبير في تسريع موقع الويب الخاص بك. 

ادوات اخرى : يوفر موقع توب أونلاين تولز العديد من الادوات الاخرى المجانية التي تساعدك في أعمالك على الانترنت مثل البحث عن IP تنزيل صور مصغرة لليوتوب وامور اخرى ندعوك بتجربتها من الرابط اسفله

الرابط https://toponlinetools.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى