تقنية

برنامج كوبي رايتنج مجاني سر النجاح في التجارة الإلكترونية

كل مشتغل بالتجارة الإلكترونية: برنامج مجاني يقوم بكتابة إعلاناتك، خطابات المبيعات، فيديو البيع، أزرار البيع، خطابات صفحات الهبوط )في أقل من 10 دقائق (دون الحاجة لتعلم الـ copywriting



الكوبي رايتنج: مفتاح النجاح في التجارة الإلكترونية

كتابة الإعلانات أو الكوبي رايتنج هي فن الكلمات إلى صياغة تقنع جمهورك باتخاذ الإجراء المطلوب كالشراء أو التسجيل. في عالم التجارة الإلكترونية، تلعب كتابة الإعلانات (copywriting) دورًا مهمًا في زيادة المبيعات وتحويل الزوار إلى عملاء.

يعد الكوبي رايتنج أحد الأسباب الرئيسية للنجاح في التجارة الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت. يمكن للكلمات التي تستخدمها على المتجر الإلكتروني أو صفحة الهبوط، أن تنجح عملك بالتجارة الإلكترونية أو تحطمه. يمكن أن تساعدك كتابة الإعلانات الجيدة على التميز عن المنافسة، وبناء الثقة مع جمهورك، وزيادة أرباحك في النهاية.

مفتاح النجاح في التجارة الإلكترونية ليس فقط شراء المزيد من الزيارات، ولكن تحويل المزيد من الزوار إلى عملاء. وهنا يأتي دور الكوبي رايتنج copywriting. باستخدام لغة مقنعة وعبارات مقنعة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء الشراء أو التسجيل، يمكنك إقناع زوارك بإجراء عملية شراء أو الاشتراك في رسالة إخبارية أو اتخاذ أي إجراء آخر مرغوب فيه.

هل تعلم أن 7 من أصل 10 أشخاص يفشلون في التجارة الإلكترونية، وفقط 2 من الـ 7 من بالكاد يخرجون متعادلين تقريبا أو بخسائر قليلة.

لذلك إذا كنت تريد كتابة نصوص إعلاناتك Ad Copy، خطابات المبيعات Sales Letter ، فيديو البيع Video Sales Letter ، أزرار البيع Call To Action ، خطابات صفحات الهبوط أو الحصول على صفحات هبوط ذات نسبة تحويل CTR عالية:

أقدم لك Ecom Samurai Scripts على موقع ecomsamurai.com

وهو برنامج كوبي رايتنج copywriting software مجاني يقوم بكتابة كل هذا وأكثر في أقل من 10 دقائق دون الحاجة لتعيين كوبي رايتر copywriter أو تعلم الكوبي رايتنج. 

كل ما عليك هو إدخال اسم المنتج وبعض فوائده أو مميزاته ثم الضغط على زر كتابة للحصول على إعلاناتك، خطابات المبيعات، فيديو البيع، أزرار البيع، خطابات صفحات الهبوط مكتوبة ومعدة ومجانا.

إليك بعض فوئد Ecom samurai scripts  لك :

  • لن تحتاج لتعيين copywriter لكتابة خطابات البيع لصفحاتك أو نصوص إعلاناتك
  • لن تحتاج لتعلم copywriting لكتابة خطابات البيع لصفحاتك أو نصوص إعلاناتك
  • من خلال إجابتك عن الأسئلة ستتعرف على منتجك/خدمتك بشكل أفضل وستتمكن من تقديم معلومات كافية للزبناء والإجابة عن الأسئلة حول المنتج/الخدمة في عملية التأكيد عبر الهاتف
  • من خلال إجابتك عن الأسئلة ستعرف عميلك جيدًا وستقدم منتجك/خدمتك بالطريقة التي ستقنعه للشراء
  • ستتسمكن من استخدام الكلمات الرئيسية المستهدفة وإنشاء أسهم البيع المقنعة
  • جذب المزيد من العملاء المحتملين من خلال تحسين الحملات الاعلانية لمنتجك/خدمتك وزيادة معدلات الزيارات باستعمال samurai Ad text
  • ستتمكن من صياغة عنوان جذاب ومميز في صفحة samurai headline
  • كتابة محتوى دقيق وواضح في صفحة samurai VSL أو samurai LSL
  • كتابة عبارة CTA واضحة ومحفزة في صفحة samurai CTA
  • تنفيذ تصميم واضح وجذاب من خلال البنية الأفضل والأكثر تحويلا للزوار إلى زبناء في صفحات الهبوط المنشئة بالموقع
  • زيادة معدلات التحويل والبيع على متجرك الإلكتروني CTR
  • تخفيض متوسط تكلفة التحويل

باختصار، تعد كتابة الإعلانات )الكوبي رايتنج( السر الحقيقي للنجاح في التجارة الإلكترونية خاصة ومجال البيع والشراء عامة، والمفتاح هنا أن النجاح لا يتعلق فقط بشراء المزيد من الزيارات buy traffic ، ولكن تحويل المزيد من الزوار إلى عملاء  CTR. من خلال إتقان فن كتابة الإعلانات، باستعمالك لـ Ecom Samurai Script يمكنك الارتقاء بأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك إلى آفاق جديدة.

تريد النجاح في مجال التجارة الإلكترونية ما عليك سوى التوجه إلى الموقع:

https://ecomsamurai.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى