بزنس

مشروع الكرمل لربط اسرائيل بالعالم العربي

 من بين أولى اتفاقيات التعاون الموقعة بعد توقيع “اتفاقيات إبراهيم” بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة في أكتوبر 2020 ، اتفاقية تعاون علمي بين وزارة العلوم والتكنولوجيا الإسرائيلية ووزارة الصناعة والتكنولوجيا الإماراتية.

ومن المتوقع أن يركز البحث العلمي بين البلدين على مجالات الطب ، والأحياء ، وعلوم المياه ، والبيئة ، والطاقات المتجددة ، والمدن الذكية ، والزراعة الصحراوية. ستمكن الاتفاقية من التعزيز المتبادل للبحوث المشتركة للدول وإنشاء نسيج من التعاون الذي سيساهم بشكل كبير في العلوم ويعمق العلاقات بين الدول.

الدراسة في إسرائيل

تتمتع إسرائيل بتاريخ طويل من التميز الأكاديمي ، حيث تفتخر بجامعات وكليات ومؤسسات بحثية عالمية المستوى. تقدم مؤسسات التعليم العالي الإسرائيلية مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية في اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين على مستوى درجة البكالوريوس والماجستير والتي تتراوح من الدورات القصيرة إلى برامج الدرجة الكاملة. ترحب المؤسسات الإسرائيلية أيضًا بالطلاب والباحثين الدوليين في أبحاث الدكتوراه وما بعد الدكتوراه وتعيينهم مع كبار الباحثين في هذا المجال.

تعليم من الطراز العالمي


كطالب ، فإن اهتمامك الرئيسي بالدراسة في الخارج هو جودة المؤسسة التي ستلتحق بها. تشتهر مؤسسات التعليم العالي في إسرائيل في جميع أنحاء العالم بتميزها الأكاديمي. مع وجود العديد من الجامعات المصنفة من بين أعلى الجامعات في العالم ، والكليات ومعاهد البحث الممتازة ، تقدم لك إسرائيل تجربة أكاديمية عالية الجودة! تقدم العديد من المؤسسات برامج باللغة الإنجليزية ، مما يوفر بيئة تعليمية دولية فريدة مصممة لك للتعلم والنجاح.

الابتكار والتكنولوجيا


إذا كنت مهتمًا بالابتكار والتكنولوجيا ، فإن إسرائيل هي المكان المناسب لك! إسرائيل هي أرض الابتكار ، وتُعرف أيضًا باسم “أمة الشركات الناشئة”. إنها مرتع لأنشطة التكنولوجيا الفائقة ، مع أعلى استثمار للفرد في العالم في الشركات المبتدئة. احتلت إسرائيل المرتبة الثالثة بين الدول الأكثر ابتكارًا في العالم (مؤشر التنافسية العالمي للمنتدى الاقتصادي العالمي). تمنحك الدراسة في إسرائيل الفرصة للتجربة والمشاركة في ثقافة الشركات الناشئة النابضة بالحياة.

كيف استفيد من الابتكار والعلوم والتعليم في إسرائيل

تم تخصيص مشروع الكرمل لجعل العلم في إسرائيل في متناول سكان دولة الإمارات العربية المتحدة فهو يهدف الى تسهيل و ربط دولة الإمارات العربية المتحدة وكدلك دبي والبحرين ودول أخرى مع إسرائيل بالعلوم والتكنولوجيا ما يخولهم بالتعرف على العالم العلمي في إسرائيل.

اصبح بامكانك العمل و لقاء واستشارت كبار العلماء من إسرائيل. فقط بنقرة زر واحدة ، بحيث يمكنك مشروع الكرمل من مراسلة أفضل العلماء المتاحين أو تلقي المشورة المهنية منهم يقدم الموقع دورات وكروسات تعليمة مقدمة من اكبر خبراء في اسرائيل كما بامكانك تفقد مشاريع تم انجاوها.

لمعرفة المزيد ندعوك لزيارة الموقع الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى