بزنس

كيفية كشف تسرب المياه و افضل شركة لكشف هذه التسربات؟

 إن تسربات المياه من أهم و أكثر الأمور التي تضر بقوة البناء وايضا تزعج اصحاب المنازل لانها تخرب صباغة المنزل وتخلف قشور مع ظهور بقع من الرطوبة أسفل الجدران، ناهيك عن كون التسرب يتسبب في ارتفاع فاتورة استهلاك المياه، ولذلك فهي تعد من المشكلات الحيوية التي تتطلب تدخل فوري من فريق عمل لديه خبرة طويلة في هذا المجال، ويمتلك من الخبرة ما يؤهله للتعامل مع مثل تلك المشكلات والقيام بحلها.


لذا، إن كنت تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، فلابد أن تتواصل مع فريق عمل شركة استاذ التعمير، لكونها أفضل شركة متخصصة في عزل الفوم وعزل الهناجر والشينكو وكشف التسربات.

كيفية كشف تسرب المياه ؟

يمكن أن يوفر لك الاكتشاف المبكر لتسرب المياه المال وتجنب وقوع كارثة محتملة. فيما يلي بعض العلامات التي تشير إلى احتمالية وجود تسرب ويجب التفكير في الاتصال ب شركة كشف تسربات المياه للحصول على خدمات إصلاح تسرب المياه.

تحقق من عداد المياه الخاص بك

من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كان لديك تسرب هو فحص عداد المياه. للقيام بذلك ، سيتعين عليك أولاً غلق المحبس الخاص بالمنزل. والتأكد من غلق جميع صنابير المياه. بعد ذلك ، شاهد العداد وشاهد ما إذا كان سيبدأ في التغيير. إذا حدث ذلك ، فهناك احتمال كبير أن يكون لديك تسريب في المياه. إذا لم يتغير العداد على الفور ، فانتظر ساعتين وافحصه مرة أخرى. 

تحقق من الجدارن

كما أنك سوف تلاحظ وجود بقع من الماء على الأرضيات، على الرغم من عدم استخدام أي من صنابير المياه، ومن بين علامات وجود تسرب للمياه في مكان ما، هو ظهور بقع من الرطوبة أسفل الجدران، وتشبع الحائط بالماء، ومن ثم سقوط الدهان.

تحقق من الاستخدام الخارجي

لا تحدث التسريبات داخل المنزل فحسب – بل تحدث في الخارج أيضًا. تحقق من الحنفيات الخارجية. ضع في اعتبارك الاتصال ب شركة كشف تسربات المياه مرة كل عام لفحص نظام الري الخاص بك. أي نظام به تسرب صغير يمكن أن يهدر 23 ألف لتر من الماء شهريًا.


الاتصال بشركة متخصصة

كل ذلك علامات تؤكد وجود تسرب المياه، وفي حالة ظهور اي علامة أو أكثر، سارع بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه، ليتم إرسال فريق المعاينة والفحص، بحيث يقومون بالكشف على جميع المواسير، للكشف عن سبب التسرب وموضعه، ومن ثم حل المشكلة، والتأكد من عدم عودتها مرة أخرى، كل ذلك وأكثر بأسعار تنافسية.

فالشركة لها متخصصين محترفين في الكشف عن تسرب المياه بدون تكسير واحداث فوضى بالمنزل من خلال اجهزة كشف التسربات ومعرفة موقع التسرب والاسراع في معالجته بطرق حديثة بعيدة كل البعد عن الطرق التقليدية ومعرفه سبب التسرب في الأرضيات والجدران والاسقف وخاصة في المطابخ والحمامات كما أن الشركة تعمل على اعطاء العميل الضمان لضمان جودة اصلاح الاضرار الناتجة عن تسربات المياه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى