بزنس

أفضل شركة خدمات منزلية بالرياض

 

لقد بات البحث عن أفضل شركة خدمات منزلية في الرياض والمملكة العربية السعودية أمرًا اعتياديًا، وخاصة مع انتشار الشركات التي تقدم الخدمات المنزلية والعديد من الصفحات الوهمية على منصات التواصل الاجتماعي..

ولذلك سعت شركة روائع أن تقدم جميع أنواع الخدمات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة لجميع العملاء، معتمدة في ذلك على أحدث التقنيات الحديثة، لكسب ثقة العملاء والحفاظ على رضاهم.

خدمات شركة روائع أفضل شركة خدمات منزلية بالرياض

عملت شركة روائع على تنوع الخدمات التي تقدمها للعملاء، وذلك من أجل تلبية جميع رغباتهم، بحيث يكون كل ما يحتاجون إليه في صرح واحد، وبنفس درجة الجودة وتحت سياسة الإدارة نفسها، وفيما يلي سنتعرف على أبرز ثلاث خدمات تقدمها الشركة لجميع عملائها سواء داخل الرياض أو المناطق المحيطة بها..

شركة نقل اثاث بالرياض

عند اتخاذك لقرار الانتقال إلى مكان آخر، فبالتأكيد هذا القرار ليس بالسهل، وخاصة أن نقل المنقولات والأغراض والأثاث ليست عملية سهلة كما يعتقد البعض، إذ أنه ينبغي أن يقوم بها فريق من العمالة المدربة حتى يتم نقل جميع الأغراض بأمان تام، وبدون فقد أيٍ منها أو تعرضها للتلف أو الكسر..

لذلك تقدم شركة روائع باعتبارها أفضل شركة نقل اثاث بالرياض تلك الخدمة على أسس مدروسة وخطوات محددة، حتى تضمن وصول جميع المنقولات إلى المكان الجديد على حالتها..

خطوات نقل الأثاث بالرياض

دعونا نتطرق إلى ذكر تلك الخطوات..

  1. بعد إتمام الاتفاق بين الشركة والعميل، تقوم الشركة بإرسال فريق للمعاينة، من أجل تحديد حجم السيارات التي ستقوم بنقل العفش، وكذلك أنواع مواد التغليف التي ستحتاج إليها تلك الخدمة.
  2. بعد ذلك يتم تحديد موعد لنقل العفش بالكامل، ويتم إبلاغ العميل أن يقوم بتجميع الأغراض الشخصية والثمينة من مجوهرات أو غيرها قبل حضور العمال..
  3. تأتي مرحلة فك العفش على أيدي نجارين مخضرمين وعلى مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة في هذا المجال.
  4. وفي نفس الوقت الذي يتم فك العفش فيه، يقوم فريق آخر من العمال بتجميع وتغليف أدوات المطبخ من أواني وصحون وأكواب وغيرها، مع الحرص على تغليف المواد القابلة للكسر في الورق المقوى ذي سمك كبير، ودعم الورق المقوى بالاسترتش البلاستيك، لحمايتها من أية خدوش.
  5. أما الأغراض الأخرى فيتم تغليفها في صناديق كرتونية سميكة وقوية، ويتم تغليف الأدوات الحادة بأكثر من طبقة من الورق المقوى.
  6. بعد الإنتهاء من فك العفش وتجميع وتغليف الأغراض، يقوم عمال التحميل بتنزيل المحتويات بالكامل حيث السيارات، ويمكن استخدام الأوناش اليدوية والهيدروليكية في حالة الأدوار المرتفعة.
  7. بعد توصيل العفش للمكان الجديد ، يبدأ العمال بإعادة تركيب العفش، وكذلك فك الأغراض المغلفة، وتنظيمها في حالة رغب العميل في ذلك.

شراء اثاث مستعمل بالرياض

من بين الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام، هي خدمة شراء اثاث مستعمل بالرياضوالمناطق المحيطة بها، فإذا رغبت في تغيير عفش منزلك وأردت عرض أثاثك القديم للبيع بأسعار مناسبة، أو شراء أثاث مستعمل بحالة جيدة جدًا تشبه الجديد وأسعار معقولة، وخاصة مع ارتفاع أسعار الأثاث الجديد، يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء لشركتنا في الحالتين.

حيث يتم إرسال فريق لمعاينة العفش من أجل شراءه وتحديد سعره، بشكل يتناسب مع نوع الخشب وحالة العفش نفسه.

أما إن رغبت في الشراء، فيمكنك أيضًا التواصل معنا من أجل زيارتنا واختيار قطع الأثاث الذي تود شرائها وتحتاج إليها..

جدير بالذكر أن الشركة تقدم خدمة تصليح وصيانة الاثاث المستعمل، وذلك بسبب كونها تضم فريق كبير من النجارين من ذوي الكفاءات والخبرات الطويلة، ولذلك يمكنك أيضًا طلب خدمة صيانة وتجديد الأثاث من شركتنا في حال رغبت في ذلك، وبأسعار لا تقبل المنافسة..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات المياه أكثر ما يضر بقوة البناء، فضلًا عن كونه يتسبب في ارتفاع فاتورة استهلاك المياه، ولذلك فهي تعد من المشكلات الحيوية التي تتطلب تدخل فوري من فريق عمل لديه باع طويل في هذا المجال، ويمتلك من الخبرة ما يؤهله للتعامل مع مثل تلك المشكلات والقيام بحلها..

لذا، إن كنت تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض خاصة والمملكة العربية السعودية في العموم، فلابد أن تتواصل مع فريق عمل شركة روائع، لكونها أفضل شركة خدمات منزلية بالرياض وما حولها.

في البداية لابد من التأكد من وجود تسريب، ويمكنك التأكد من ذلك بكل بساطة، من خلال غلق المحبس الخاص بالمنزل والتأكد من غلق جميع صنابير المياه ومتابعة حركة عداد المياه، فإن كان هناك تسريب في مكان ما، ستجد العداد يدور بسرعة على الرغم من غلق المحبس وعدم وجود استهلاك.

كما أنك سوف تلاحظ وجود بقع من الماء على الأرضيات، على الرغم من عدم استخدام أي من صنابير المياه، ومن بين علامات وجود تسرب للمياه في مكان ما، هو ظهور بقع من الرطوبة أسفل الجدران، وتشبع الحائط بالماء، ومن ثم سقوط الدهان.

كل ذلك علامات تؤكد وجود تسرب المياه، وفي حالة ظهور علامة أو أكثر منها، سارع بالتواصل مع ممثلي خدمة عملاء أفضل شركة خدمات منزلية بالرياض، ليتم إرسال فريق المعاينة والفحص، بحيث يقومون بالكشف على جميع المواسير، للكشف عن سبب التسرب وموضعه، ومن ثم حل المشكلة، والتأكد من عدم عودتها مرة أخرى، كل ذلك وأكثر بأسعار تنافسية.

أرقام شركة روائع للخدمات المنزلية

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال أكثر من طريقة، حيث حرصت الشركة على أن تسهل عملية التواصل معها أمام العملاء، وخاصة مع المشكلات الطارئة والتي تتطلب تدخل سريع، مثل وجود تسرب المياه، أو تسليك المجاري ومواسير الصرف الصحي أو ظهور الحشرات والقوارض، وغيرها من المشكلات التي يمكن أن يتعرض لها أي منزل، ومن أهم طرق التواصل المتاحة ما يلي..

صممت الشركة موقع إلكتروني سهل التصفح، من أجل التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

كما وفرت أرقام هواتف محمولة وأرضية، وهي أرقام ممثلي خدمة العملاء، والمجهزين تمامًا للرد على جميع استفساراتكم مهما كانت، ويمكنك أيضًا حجز المواعيد من خلالهم.

كل ذلك بالإضافة إلى التواجد الفعال على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وانستغرام وتويتر ولينكد إن وغيرها، حيث قامت بتوظيف فريق خاص لإدارة صفحاتها والتواصل مع العملاء على مواقع السوشيال ميديا على اختلافها..

اتصل الآن واستفيد بالعروض والخصومات التي تقدمها الشركة لجميع عملائها الجدد والمستديمين، كما يمكنك الاختيار بين باقات سعرية مختلفة للخدمات المتاحة من قبل الشركة، في انتظار اتصالاتكم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى