بزنستعليم

أفضل أجهزة كشف عن المعادن

عندما تمتلك جهاز الكشف عن المعادن ، يكون لديك عالم جديد تمامًا في متناول يدك. من الفناء الخلفي الخاص بك إلى الشاطئ إلى مسارات الغابات التي تحب التجول فيها ، تفتح  أجهزة الكشف عن المعادن عالماً جديا مخفي لتكتشفه.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن يجدها كاشف المعادن: من الخواتم والعملات المعدنية والرصاص الكنوز المخفية مند القدم والمزيد!

هل يمكن لأجهزة الكشف عن المعادن الكشف عن الذهب؟ إذا كنت تأمل في تحقيق الثراء من خلال العثور على مجوهرات ذهبية حقيقية وكنوز في مغامرتك التالية ، فقد ترغب في قراءة هذا المقال اليوم للتأكد من أنك تضع توقعات واقعية.


هل بإمكان كاشف المعادن الكشف عن الذهب؟

الإجابة القصيرة هي نعم؛ هناك أجهزة كشف عن المعادن يمكنها اكتشاف الذهب. مثل المركبات المعدنية الأخرى ، باستخدام اجهزة التنقيب عن الذهب الأمثل للظروف التي يوجد فيها الذهب.

لماذا لا تستطيع جميع أجهزة الكشف عن المعادن اكتشاف الذهب؟

ببساطة ، تعمل أجهزة الكشف عن المعادن من خلال إنشاء مجال مغناطيسي صغير يستجيب بعد ذلك للأشياء المخبأة في الأرض. تعتمد الاستجابة التي تتلقاها من كاشف المعادن على أشياء كثيرة:

  • تردد الكاشف.
  • موصلية المواد المخفية.
  • نوع التربة أو الأرض
  • حجم المعدن.
  • عمق المعدن.
  • وأكثر بكثير!

هذا هو السبب في أنه لا يمكن لجميع أجهزة الكشف عن المعادن أن تكشف باستمرار أو بدقة حبيبات الذهب أو شذرات الذهب.

إن الكاشفات التي تعمل بترددات أقل ليست جيدة في العثور على الذهب بسبب حجم الذهب وقلة الموصلية. من ناحية أخرى ، تكون أجهزة الكشف عن المعادن ذات التردد العالي أفضل بشكل عام في العثور على الذهب لأنها يمكنها تحديد المواد الأصغر بشكل أكثر دقة ولديها أيضًا موصلية أفضل مع موجات تردد أعلى من الموجات الأقل.

ما هو افضل جهاز كشف عن المعادن؟

إذا كنت تبحث عن أفضل أجهزة كشف المعادن و اجهزة التنقيب عن الذهب تتناسب مع ميزانيتك وكل من يرغب في ولوج هذا المجال ، فأنصحك بشركة برايزوم لتكنولوجيا اجهزة كشف المعادن فهي تعتبر من الشركات الرائدة لاحدث اجهزة كشف الذهب و المعادن و المياه الجوفية في الاولى في الوطن العربي بأسعار جيدة مقارنة بالسوق الخارجي.

 سواء كنت تبحث عن

  1. اجهزة كشف المعادن الاستشعاريه. 
  2. اجهزة كشف الذهب بالنظام التصويري.
  3. اجهزة الكشف بالنظام الصوتي و الكهرومغناطيسي.
  4. أو اجهزة تنقيب عن المياه الجوفية.

فشركة برايزوم لتكنولوجيا اجهزة كشف المعادن توفر لك كل ما تحتاجه لبدء التنقيب عن المعادن. ما عليك فقط زيارة موقعهم الالكتروني أو مقرهم الكائن بأبو ظبي.

العنوان : الإمارات العربية المتحدة – أبوظبي – الخالدية – بجانب مركز الخالدية مول خلف الابراج الساطعة – بناية محمد خلفان المهيري – ميزان

– هاتف : 0097126395200

– موبايل : 00971503223835

– الموقع الالكتروني : https://prizmtechnology.com 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى