اخبارمقالات عامة

مطعم ميت موت لمحبي اللحوم

 بالنسبة لمحبي اللحوم ، لا يوجد شيء أكثر إرضاءً من تذوق شريحة لحم مثالية.

نشأ تقديم شرائح اللحم في المطاعم ذات الطراز الفرنسي في منتصف القرن التاسع عشر، إلا أنها الآن أصبحت في كل مكان ولكن القليل القلة من يتخصص بها ويقدمها بطريقة ممتازة

هل تبحث عن أفضل أماكن لأكل شرائح اللحوم ؟ أكمل القراءة!


أنا شخصيا شخص شغوف ومحب اللحوم سواء المشوي أو المدخن. أعتقد أن الكثير من الناس لهم نفس شغفي بالامر ، ومن المهم بالنسبة لنا أن نعرف أين يمكنك أن تجد أفضل المطاعم التي تقدم اللحوم عندما تكون في مدينة جديدة او حتى في مدينتك.

لحسن الحظ ، مطعم ميت موت في الخدمة. 

ما هو مطعم ميت موت ؟

يختص مطعم ميت موت بعكس ثقافة طهي اللحوم بمختلف أنواعها بطريقة الطهي المدخن وبتتبيلات عصرية ومبتكرة، وقد اكتسب شهرته الواسعة بسبب جودة أطباقه المقدمة، حيث اللحوم المشوية والمدخنة مثل الأضلاع والبريسكت بالإضافة إلى أطباق الأرز التي ترافق الوجبات المختلفة والسلطات والمقبلات المميزة.


دعنا نكون صريحين اذا لم تسمع بمطعم ميت موت فأنت لست بمحب اللحوم المدخنة فالمطعم يتواجد في 12 دولة مختلفة ب 21 فرع في المجموع تتوزع في كل من : 

  • تركيا (اسطنبول) 
  • السعودية (جدة – الدمام – الرياض – الخبر – بريده وحائل ) 
  • البحرين
  • الكويت
  • سلطنة عمان 
  • الأردن
  • قطر
  • الإمارات (دبي) 
  • العراق ( بغداد ) أربيل
  • الولايات المتحدة الأمريكية (ميشيغان و شيكاغو )

كما أنه افتتح مؤخرا فرعا له بدولة مصر بالقاهرة بمدينة الشيخ زايد حيث تم الافتتاح يوم الجمعة الموافق 4/3/2022 بمشاركة الفنان أحمد فهمي كأحد الشركاء في هذا المطعم وبحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري الذين كانوا متواجدين لتقديم التبريكات للفنان أحمد كأول مشروع خاص يقوم به بعيداً عن الفن والتمثيل.

حساب الانستغرام الرسمي في مصر : https://www.instagram.com/meatmoot.egypt/

و منهم الفنان أشرف زكي وكريم عبد العزيز والفنانة مريهان حسين وعدد من الأصدقاء وعدد آخر و كبير من الفنانين الذين حرصوا على الحضور والتواجد والإشادة بالطعام وديكور المكان وتقديم التهنئة لفهمي.


بما انه اول مطعم من نوعه في مصر الذي يقدم لحوم على الطريقة التركية توافد عدد هائل من محبي اللحوم لحضور افتتاح المطعم.


صور من الافتتاح


أصبح مطعم ميت موت العلامة الرائدة المتخصصة في تقديم أطباق لحم الضأن على الفحم وتقديمها بطريقة عالية الجودة بأفران خاصة مقدمة خصيصاً لعشاق اللحم و متذوقيه. مما جعل الفنان المصري أحمد فهمي خلال مقابلات الصحفيين له أثناء الاحتفال بافتتاح المطعم في مصر، يقول انه لم يكن يتذوق اللحم قبل تجربتها في مطعم ميت موت اسطنبول.

هذه هي فرصتك أنت كذلك لتجرب متعة  أطباق لحم الضأن على الفحم في فرع دبي في دولة الإمارات والذي حصل على اهتمام الجمهور بهذا النوع من الأطباق الشهية واتضح ذلك من خلال الرسائل المتواصلة التي يستقبلها المطعم على حسابه في الانستغرام الرسمي لفرع دبي https://www.instagram.com/meatmoot.uae/

كما أعلن الفرع الرئيسي وفرغ دبي بأن افتتاح هذا الفرع سيحمل الكثير من المفاجآت لزواره بمكانه المميز في منطقة السيتي ووك 2 القريبة من برج خليفة والتي تعج بالزوار من مختلف أنحاء العالم لجمالها وأناقتها.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى