طب

مركز أسنان بطل .. أفضل عيادات أسنان في السعودية

 عيادة أسنان بطل هي مجموعة طب الأسنان الأولى في جدة ويضم الفريق أطباء أسنان متخصصين ويفتخر ويتميز مركز بطل للأسنان بتوظيف أحدث تقنيات طب الأسنان والتي، جنبًا إلى جنب مع خبرة الأطباء التي لا تضاهى تمنح أي شخص الابتسامة التي يستحقها في أوقات أقصر من أي وقت مضى.

يبذل فريق أطباء الأسنان في عيادة بطل المكون جهداً عالياً لخلق بيئة دافئة وودية للمرضى سواء كانوا أطفال أو بالغين وضمن المركز يتلقون أفضل علاج للأسنان ويتم الحرص على أن المرض يشعرون بالراحة مع الحفاظ على أعلى معايير الاحتراف والعمل دائماً على تقديم خدمة سلسة والتأكد من تنفيذ العلاجات وفقاً للجدول الزمني وبأعلى درجات الجودة وضمن المركز توجد مجموعة تخصصات بمجملها تحقق الرعاية الكاملة للأسنان لأجل بقاء الفم بصحة دائمة.


تخصصات متنوعة في مركز أسنان بطل التخصصي

يعتمد العمل في مركز أسنان بطل على التخصص الدقيق وهذا يعود بالفائدة الأكبر للمرضى ومن أهم تخصصات الأسنان في المركز:

أمراض اللثة

التهاب اللثة هو أخف أشكال أمراض اللثة ويتسبب في احمرار اللثة وتورمها ونزيفها بسهولة وعادة ما يكون هناك القليل من الانزعاج أو عدم الراحة في هذه المرحلة وغالباً ما يحدث التهاب اللثة بسبب عدم كفاية نظافة الفم ويتم في مركز بطل التخصصي للأسنان تنفيذ جميع علاجات اللثة وفقاً لأحدث التقنيات وينصح بعدم تجاهل أي التهاب حيث يمكن أن يتطور التهاب اللثة غير المعالج إلى التهاب دواعم السن ويمكن أن ينتشر البلاك وينمو تحت خط اللثة.

اسنان الاطفال

هنا يتم تقديم رعاية كاملة للأسنان وتقويم لأسنان للأطفال والتي ستوفر لهم الأساس لحياة من الابتسامات الصحية والجميلة وأطباء الأسنان في قسم اسنان الأطفال هم أخصائيو أسنان الأطفال ويشار إليهم أحياناً باسم “أطباء الفم للأطفال” ويقدم القسم خدمات طب أسنان الأطفال والتي تتراوح من رعاية الأسنان الوقائية إلى علاج مشاكل الأسنان المعقدة.

ويعد الكشف المبكر عن مشاكل الأسنان مفيد جداً في تجنب الألم و / أو مشاكل الأسنان الملحة للأطفال وثبت أن تسوس الأسنان (التجاويف) ينتشر ويتطور بشكل أسرع عند الأطفال وقد يعاني بعض الأطفال من تسوس الطفولة المبكرة ولا يدرك الآباء حتى أول فحص أسنان لطفلهم.

تقويم اسنان

لتقويم الأسنان فوائد إضافية تزيد عن تحسين المظهر التجميلي وتشمل فوائد اختيار تقويم الأسنان وظيفة محسّنة للأسنان بما في ذلك تحسين المضغ والنطق والكلام بشكل أوضح، تقليل مخاطر حدوث تسوس الأسنان بسبب تجمع جزيئات الطعام بين الأسنان وتقليل مخاطر إصابة اللثة والصدمات بسبب العضات الزائدة وسوء الإطباق.

يمكن تقويم الأسنان عند البالغين أو المراهقين أو الأطفال باستخدام الأقواس التي يمكن تثبيتها أو إزالتها ويمكن تعديلها وتقويم الأسنان مع السماح بالنمو والتطور ويعود هذا إلى طبيعة الحالة المرضية التي يكتشفها الأطباء في المركز بعد المعاينة الدقيقة.

باستخدام معرفتهم وخبرتهم في عدم انتظام الوجه وحركات الأسنان يمكن لأخصائي تقويم الأسنان مساعدتك على فهم أي من خيارات العلاج المتاحة سيكون الأفضل لك، بين الألواح الثابتة والقابلة للإزالة والأقواس المعدنية والأقواس الخزفية والأقواس اللغوية (غير المرئية)، والمصففات الشفافة وهناك علاجات تناسب كل الاحتياجات وأسلوب الحياة ومن الأفضل تحديد موعد مع أخصائي تقويم الأسنان في مركز أسنان بطل قبل اتخاذ قرار بشأن خيار العلاج الذي تريده لأن كل حالة مختلفة وقد تتطلب خيار خاص للعناية بتقويم الأسنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى