العاب

ما هي شدات ببجي وكيف يمكنني الحصول على شدات ببجي؟

 لعبة ببجي هي واحدة من أكثر ألعاب الباتل رويال إدمانًا التي طورتها PUBG Corporation ونشرتها Tencent Game. تشتهر اللعبة بآليات اللعب الرائعة ، وقد أشركت الملايين من اللاعبين منذ ظهورها. وبينما يواصل المطورون التحديث وإضافة ميزات جديدة ، فإن أحد الأشياء التي تساعد حقًا في إضافة حداثة إلى اللعبة هو استخدام الشدات أو ما يسمى UC.


تقدم لعبة ببجي عددًا كبيرًا من الأمور الجذابة داخل اللعبة مثل الملابس والجلود والعواطف والمزيد. يمكن الحصول على معظم هذه العناصر عن طريق إنفاق شدات أو Unknown Cash ، وهي عملة خاصة للعبة ببجي.

 تُستخدم شدات ببجي في كل معاملة تقريبًا في اللعبة ، بالإضافة إلى ترقية بطاقة رويال الخاصة بك إلى بطاقة النخبة أو بطاقة النخبة الإضافية حيث يمكن شراء عناصر حصرية داخل اللعبة من خلال Royale Pass. 

لكن هناك الكثير من الطرق المختلفة للحصول على العملة. لذلك قررنا إنشاء دليل PUBG Mobile UC ، لشرح ماهية UC ، ولماذا تستخدم ، وجميع الطرق المختلفة للحصول عليها.

الآن ، دعونا ندخل في الأمور الجيدة.

ما هي شدات ببجي وكيف تعمل؟

تُعد شدات ببجي واحدة من عمليتين رئيسيتين في اللعبة – والعملات الأخرى هي AG. يمكنك استخدام كلا العملتين لشراء سلع في المتجر ، لكنك تربح AG من خلال المشاركة في الأحداث ، بينما يمكنك شراء UC في المتجر.

إليك جميع العناصر التي يمكنك شراؤها باستخدام UC:

  • كنوز
  • ملابس
  • سكينات البندقية
  • الباتل باس
  • سكينات المركبات
  • سكينات المظلة
  • عواطف
  • مستلزمات اخرى

كيف يمكنني الحصول على شدات ببجي؟

هناك الكثير من الطرق المختلفة للحصول على شدات ببجي. وهنا بعض من أفضل:

تحدي المكافأة: هذا حدث خاص بالبطولة حيث تتنافس لكسب مكافآت بناءً على عمليات القتل والانتصارات ، على الرغم من أنها متاحة فقط في مناطق آسيوية معينة


Royale Pass: يمكنك ربح UC كمكافأة لرفع رتبة بطاقة Royal Pass ، ولكن يجب عليك شراء بطاقة Elite للحصول على فئة المكافأة الصحيحة


الهدايا: تمامًا كما هو الحال مع رموز الاسترداد ، يقدم العديد من مشغلي البث الهبات التي توفر الفرصة للفوز ببعض UC. شاهد PUBG Mobile Reddit و Discord للبقاء على اطلاع دائم بجوائز السحوبات الجديدة


شرائه: يمكنك شراء شدات ببجي من متجر شدات 


يمكن بكل سهولة شراء وشحن شدات ببجي على الحساب الخاص بك داخل اللعبة، وأفضل موقع يمكنك التعامل معه بأقل سعر هو موقع ستار كارد star card، الموقع موثوق و يوفر كودات لشحن شدات ببحي فوري خلال ثواني معدودة وبأسعار جد جد رائعة.

يتميز الموقع ب سرعة الارسال فبمجرد إتمام عملية الشراء تتوصل بالكود الخاص بك ل شحن pubg كذلك يوفر الموقع طرق دفع متنوعة, بحيث يتم قبول الدفعات من مدى و فيزا وماستر كارد و STC PAY و Apple Pay.

في نهاية المقال ننصحك أخي القارئ بعدم استخدام الطرق الغير المشروعة للحصول على شدات لعبة ببجي، لأنها قد تكون وسائل نصب اختراق معلوماتك الشخصية أو قد تتسبب في حظر حسابك الشخصي على اللعبة للأبد.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى