الأندرويدالعاب

ما هي شدات ببجي وكيفية الحصول عليها ؟

 لعبة ببجي PUBG


PUBG هي اختصار لعبارة “Players Unknown Battleground” ، وهي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من مختلف بقاع العالم يتم لعبها عبر الإنترنت. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Bluehole. 

تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2017 حصريًا على منصة ألعاب Steam. حظيت PUBG باهتمام خاص لأنها كانت اللعبة الأكثر استخدامًا على Steam. بما يزيد عن 1.3 مليون مستخدم نشط ، ليتم فيما بعد طرح النسخة الخاصة بالهواتف المحمولة وعلى أنظمة تشغيل آندرويد ونظام ios. 

كما معروف فان لعبة ببجي موبايل مجانية تماما ولكن هناك بعض الأمور التي تجعل حسابك مميز عن باقي اللاعبين مثل الأزياء و أسلحة متميزة والرويال باس و لتفعيل هذه الخاصية فأنت بحاجة إلى شراء ما يسمى ب شدات ببجي. إذن ما هي شدات ببجي ؟ و هل لهذه الشدات أهمية؟

ما هي شدات ببجي وكيفية الحصول عليها ؟

PUBG Unknown Currency (UC) المعروفة عند عشاق بابجي العرب ب “شدات ببجي”، وهي عملة افتراضية مخصصة للشراء داخل لعبة ببجي، يتم استخدام هذه العملة الافتراضية في شراء جميع العناصر المميزة داخل اللعبة، مثل الأزياء والسكينات وغيرها… وحتى في تفعيل الرويال باس الذي يجعل حسابك جد مميز عن الآخرين بحيت يُتيح لك المزيد من الجوائز كلما تقدمت في المستوى داخل اللعبة،


ما هي أفضل طرق لشحن شدات ببجي؟


هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها شحن شدات ببجي لكن ليست كلها طرق جيدة. لذلك من خلال هذا المقال ستتعرف على طريقة شحن شدات ببجي بكل سهولة و بأمان تام، دون التعرض للحظر من اللعبة أو الوقوع في خطر النصب من بعض الأشخاص.

يمكن بكل سهولة شراء وشحن بوبجي على الحساب الخاص بك داخل اللعبة، وأفضل موقع يمكنك التعامل معه بأقل سعر هو موقع ماكس ببجي Max PUBG، الموقع موثوق ب اكثر من 175 تقييم يوفر كودات لشحن شدات ببحي فوري خلال ثواني معدودة وبأسعار جد جد رائعة.

يتميز الموقع ب سرعة الارسال فبمجرد إتمام عملية الشراء تتوصل بالكود الخاص بك ل شحن pubg كذلك يوفر الموقع طرق دفع

متنوعة, بحيث يتم قبول الدفعات من مدى و فيزا وماستر كارد و STC PAY و Apple Pay.


كيف يتم شحن شدات ببجي ؟


وكل ما عليك فعله عند انتهاء عملية الشراء، هو التوجه إلى موقع Midasbuy تم إدخال ID الخاص بك  ثم الصق كود المرسل إليك من طرف موقع ماكس ببجي ومبروك عليك الشحن. الأمر جد سهل اليس كذلك 

في نهاية المقال ننصحك أخي القارئ بعدم استخدام الطرق الغير المشروعة للحصول على شدات لعبة ببجي، لأنها قد تكون وسائل نصب اختراق معلوماتك الشخصية أو قد تتسبب في حظر حسابك الشخصي على اللعبة للأبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى