الأندرويدالعاب

كيف تحصل على شدات ببجي ؟

 PUBG Mobile UC او ما يعرف باللغة العربية شدات ببجي هي العملة الافتراضية للعبة Battle Royale على الهاتف. بمعنى آخر ، تعد الشادات مفيدة جدًا لعمليات الشراء المضمنة في اللعبة ، خاصة للحصول على الأسلحة أو حتى الجلود والمركبات وغيرها من العناصر الرائعة إلى حد ما. لذلك دعونا نرى كيفية الحصول على UC في لعبة PUBG Mobile ، دون إجهاد كبير! لنذهب! 

ما هي شدات ببجي PUBG Mobile UC ؟

في الأساس ، UC او شدات ببجي هي عملات افتراضية تُستخدم للدفع مقابل أشياء كثيرة في لعبة PUBG Mobile. باستخدام UC ، يمكنك الدفع مقابل المركبات والأسلحة والجلود والعناصر الخاصة بشخصيتك. باختصار ، تصبح أنيقًا وقويًا ، حيث يمكنك الحصول على قدرات أفضل وأسلحة أفضل.

UC تعني حرفيًا Unknown Cash. خططت Tencent Games لدمج عملة مثل الألعاب مثل Call of Duty Mobile مع CP ، أو مثل Fortnite مع VBucks. يتيح لك ذلك تحقيق الدخل من العناصر الموجودة في المتجر بطرق أخرى. ولكنه يساعد أيضًا في تأمين حساباتنا المصرفية! من الواضح أن UC هي أيضًا فرصة جيدة للمطورين لجمع الأموال من خلال لعبة مجانية مثل PUBG.

كيف تكسب UC شدات ببجي ؟

حلول لكسب UC PUBG Mobile الخاص بك مباشرةً

هناك الكثير من الطرق المختلفة للحصول على هذه العملة اقصد شادات بابجي منها ما يلي 

  1. شارك في بطولات ببجي موبايل. يمكنك كسب شدات ببجي المجانية هناك. هناك منصات مختلفة متاحة لهذا الغرض ، بما في ذلك Gamebattles أو Tournament أو GamerzArena.
  2. اربح UC عن طريق بث ألعابك على PUBG Mobile.
  3. شارك في مباريات خاصة مع مستخدمي اليوتوب. يقدم العديد من مصوري ألعاب الفيديو مباريات لمشتركيهم في غرف خاصة. في كثير من الأحيان ، يكافأ اللاعبون الفائزون بمكافأة UC مجانية تُرسل مباشرة إلى حساباتهم. اكتب “غرف مخصصة لـ PUBG Mobile” في YouTube وانقر على مقاطع الفيديو المباشرة للمشاركة!
  4. شارك في أحداث لعبة ببجي موبايل. هذه التقنية مخصصة للأشخاص المحظوظين لأنك لن تكون قادرًا على الفوز بجوائز UC في كل مرة.

في حالة ما وجدت هذه الأمور صعبة فأنصحك بشراء شدات ببجي

من أين تشتري شدات ببجي

متجر الرياض هل سبق وسمعت به. 

هو موقع مخصص لبيع شدات ببجي فهو اختيارك الأمثل يمكنك إما شحنها بنفسك بيحت يتم ارسال اكواد ببجي من متجر الرياض باسرع وقت وبطريقه امنه أو يقومون بشحنها لك عن طريق الايدي


متجر الرياض ببجي الموقع موثوق و يوفر كودات لشحن شدات ببحي فوري خلال ثواني معدودة وبأسعار جد جد رائعة. يتميز الموقع ب سرعة الارسال فبمجرد إتمام عملية الشراء تتوصل بالكود الخاص بك ل شحن pubg كذلك يوفر الموقع طرق دفع متنوعة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى