مقالات عامة

شركة تركيارف الرائدة في إنتاج وتوفير تجهيزات السوبر ماركت

تقدم لكم تركيارف اجمل الحلول العصرية لعرض وتخزين المواد الغذائية الخاصة بمشاريع السوبر ماركت ،الهايبر ماركت ،المستودعات والمخازن ،محال البن والمكسرات وجميع أنواع المحال التجارية من خلال جملة الموديلات الخاصة الرفوف الجدارية والوسطية المعدنية وارفف الاحمال الثقيلة والمتوسطة والخفيفة بالاضافة الى كافة الاكسسوارات الخاصة بها من الكاشيرات والستاندات المختلفة ، تمتد مساحة المعمل على اكثر من 10.000 متر مربع في منطقة توزلا القريبة من اسطنبول ومن أهم الأساسية التي ننتجها :

  1. رفوف السوبر ماركت المعدنية الجدارية والوسطية
  2. ارفف المستودعات وحلول التخزين لجميع الأحمال الثقيلة والمتوسطة والخفيفة
  3. رفوف و تجهيزات محال البن والمكسرات من الحافظات البلاستيكية البلكسي
  4. كاشيرات السوبر ماركت للحساب مع سير كهربائي او بدون سير كهرباء
  5. عربات تسوق سوبر ماركت الحديد والبلاستيك

نبدة عن شركة تركيارف

شركة تركيارف شركة رائدة في إنتاج وتوفير تجهيزات السوبر ماركت – المستودعات والمحال للالبسة والاحذية و تجهيزات محال البن والمكسرات والسكاكر وغيرها

يقع مقر شركتنا TURKEYRAF في تركيا مدينة اسطنبول ..

إنتاجنا يلبّي معايير TSE في مصنعنا بمساحة 40.000 متر مربع، مجهزة بأحدث التقنيات. وبصرف النظر عن إنتاج المعادن ، نحن نملك أيضا 6500 م 2 من التجهيزات لإنتاج المنتجات الخشبية الخاصّة.

وقد وضعت شركتنا TURKEYRAF، التي نمت بسرعة في السنوات الأخيرة ، أسس مصنع جديد بالكامل بمساحة مغلقة تبلغ 60.000 في مدينة زونجولداك تمشّيا مع متطلبات الإنتاج المتزايدة.

المنتجات الرئيسية التي نُنتجها هي: أنظمة تخزين المستودعات ، معدات تجهيز المتجر ، أنظمة أرشيف الملفات ، والخزانات المعدنية, ارفف ورفوف تركية بجميع أنواعها.إنتاجنا يمتد ليشمل محلات السوبر ماركت وأسواق البناء والمخازن والوكالات الحكومية والعديد من الصناعات الأخرى.

نحن في TURKEYRAF نقدم خدمات تجهيز المشاريع للاستلام الجاهز من الصفر الى مفتاح في جميع ما يخص السوبر ماركت والمستودعات، من خلال تطوير حلول متعددة الاتجاهات لاحتياجات عملائنا وتقديم الخدمات من خطوة البداية إلى التركيب. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نهتم بجميع الزبائن فيما يخص خدمات ما بعد البيع والفريق الفني الخبير.

وبصرف النظر عن خدمة مشروعنا ، نقوم بتنفيذ مبيعاتنا في المنطقة المحلية والأجنبية. نحن تقريبا تصدير إلى 50 بلدا تحت العلامة التجارية / TURKEYRAFتركيارف/


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى