طب

دكتور عدنان الغزو

دكتور عدنان الغزو | استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية وأمراض الذكورة وتأخر الإنجاب الذكوري وأورام الجهاز البولي. توفّر عيادة الدكتور عدنان الغزو تشخيصًا وعلاجًا طبيًا احترافيًا، وتلتزم بتقديم أفضل رعاية صحية عالية الجودة ومعقولة التكاليف.


حاصل على بكالوريوس طب وجراحة عامة من جامعة موسكو الحكومية 1998ماجستير أمراض الكلى والمسالك البولية ، كلية الطب العليا. دكتوراه في الطب وأمراض الكلى والمسالك البولية ، لديها برنامج سريري يبحث في الإجراءات الجراحية لعلاج العجز الجنسي وزرع الذكور.

دكتور عدنان الغزو حاصل أيضاً على البورد الروسي في جراحة الكلى والمسالك البولية. منسق ومحاضر لدورات خاصة في طب الذكورة في كلية الطب العليا. تدريب متخصص على استخدام الليزر والتنظير الحلزوني لإزالة حصوات المسالك البولية من قبل الحرس الوطني السعودي.

تدريب متخصص على استخدام الليزر والتنظير الحلزوني لإزالة حصوات المسالك البولية من قبل الحرس الوطني السعودي. تدريب مهني على دورات متخصصة في علاج الحصوات والعجز الجنسي وأمراض البروستاتا باستخدام أحدث التقنيات في المملكة المتحدة والهند والصين وروسيا والإمارات العربية المتحدة ومصر وفرنسا. الدكتور عدنان الغز معتمد من المجلس الطبي الأردني. شهادة الهيئة السعودية مع تصنيف استشاري في أمراض الكلى والمسالك البولية.

طبيب متخصص في الجهاز البولي، والذي يشمل الكلى والمثانة والإحليل. يعالج دكتور عدنان الغزو أيضًا الجهاز التناسلي الذكري، والذي يشمل الخصيتين والبروستاتا والقضيب. وإجراء جراحة الجهاز البولي والجهاز التناسلي الذكري.

متخصص في تشخيص وعلاج اضطرابات المسالك البولية والجهاز التناسلي الذكري. جراحة. يعالج دكتور عدنان الغزو حالات مثل حصوات الكلى وسلس البول والتهابات المسالك البولية وضعف الانتصاب وسرطان البروستاتا. كما يجري جراحة في المسالك البولية والأعضاء التناسلية الذكرية. تشخيص وعلاج الحالات التي تؤثر على الجهاز التناسلي الذكري، بما في ذلك البروستاتا والخصيتين والقضيب والمسالك البولية. وتشخيص وعلاج اضطرابات المسالك البولية والجهاز التناسلي الذكري

الحالات التي يقوم يعالجها دكتور عدنان الغزو:

البروستاتا

يختلف علاج سرطان البروستاتا اعتمادًا على درجة المرض ومساره. يجب أن يكون طبيب المسالك البولية على دراية بجميع درجات المرض وأفضل طريقة لتقييم الحالة لوصف العلاج المناسب.  يفضل زيارة طبيب المسالك البولية المتخصص في جراحة الأورام. في المراكز المتقدمة، نعتمد حاليًا على التصوير بالرنين المغناطيسي وmicrobiopsy خارج فتحة الشرج.  في حالة الجراحة، نستخدم منظارًا داخليًا .

وتضخم البروستاتا الحميد يصيب نسبة كبيرة من الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا. إذا فشل العلاج بالعقاقير، تصبح الجراحة هي الحل الوحيد. لا يزال كشط البروستاتا التقليدي حلاً عالميًا. ومع ذلك، هناك تقنية ليزر تلعب دورًا أكبر في علاج هذه الحالة. نتائج الليزر جيدة عند اختيار المريض المناسب للجراحة. ينصح المرضى بالاهتمام بالليزر المستخدم. Holmium أو الليزر الاخضر. نحن نقدم أفضل علاج للبروستاتا.

حصوات الكلى

يتمتع معظم أطباء المسالك البولية في الأردن بخبرة واسعة في علاج حصوات الكلى. تتطلب بعض الحالات المعقدة تجربة خاصة لإزالة جميع الحصى، خاصة إذا كانت كبيرة. تم إدخال منظار الكلية المرن والليزر مؤخرًا للمساعدة في إزالة الأحجار الكبيرة نسبيًا من الكلى بسهولة أكبر.

تركيب الدعامات الذكرية

الدعامة الصلبة

تسمى أيضاً بالدعامة المرنة أو الدعامة القابلة للثني. تتكون من أسطوانتين معدنتين قابلتين للانحناء ، كل واحدة مغطاة بالسيليكون الطبي. يضمن المعدن الداخلي صلابة كبيرة ومرنًا فلا يبرز القضيب للأمام إلا في حالة العلاقة الزوجية.

الدعامة الهيدروليكية

يُعرف أيضًا باسم الدعم القابل للنفخ أو دعم المضخة، وهو الأكثر شيوعًا في العالم الغربي ويفضله أيضًا الكثيرون في العالم العربي. الدعم الهيدروليكي متفوق على الإطلاق الكامل عندما لا يكون قيد الاستخدام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى