الأندرويدمجانيات

تطبيق واتساب عمار العوضي

الواتساب WhatsApp (أو WhatsApp Messenger) هو تطبيق على الجوال لنظامي الأندرويد و الآيفون يوفر نظام مراسلة فورية مشفر من طرف إلى طرف.

سنة 2009 تم إنشاء هذا التطبيق من طرف موظفان سابقان في شركة ياهو الأمريكية وهما Jan Koum و Brian Acton بهدف استبدال الرسائل القصيرة. ومند ذلك الحين حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا حيث انه يتم استخدامه من قبل أكثر من ملياري شخص في عام 2020.

استحوذت شركة فيسبوك او ميتا حاليا على تطبيق الواتساب في فبراير 2014 بمبلغ يقارب 22 مليار دولار.

وجد التطبيق نفسه مرارًا وتكرارًا في قلب انتقادات شديدة تتعلق بأمن الكمبيوتر، ولا سيما سرية المعلومات الشخصية المتبادلة فيه. وكذا القيود التي تطبق على مستعمليه ومن تم بدأ ظهور عدة تطبيقات معدلة من واتساب من بينها واتساب عمار العوضي.

تطبيق عمار العوضي هو تطبيق مخصص للمراسلات الفورية وهو نسخة معدلة من الواتساب من تطوير المهندس عمار العوضي ، وسيتم التطرق في هذا المقال إلى ما هي مميزات هذا التطبيق وكيفية تحميله تابع معنا

ماهو تطبيق واتساب عمار العوضي ؟



تطبيق واتساب عمار العوضي هو احد اهم تطبيقات المراسلة والدردشة الموجودة على منصة التواصل الاجتماعي، وهو نسخة معدلة من الواتساب ويتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجودة داخل اي تطبيق اخر، ولا حتى التطبيق الاصلي كل هذا سوف تتعرف عليه في السطور التالية.


مميزات تطبيق واتساب عمار العوضي 


يوفر تطبيق واتساب عمار العوضي عدة مزايا لمستخدميه لا توجد في الواتساب الاصلي الغير المعدل و من بينها :

  • تسريع المحادثات الصوتية
  • خاصية تغير الصوت
  • إشعارات بخصوص اصدقائك حول تغير صورهم او دخولهم على التطبيق
  • خاصية الرسائل المجدولة 
  • الترجمة السريعة داخل المحادثة
  • و العديد من المميزات يمكنكم الاطلاع عليها من هنا

على غرار كل هذه المميزات المذكورة أعلاه و الموجودة في هذا التطبيق فهو يوفر للمستخدم قدر أكبر من الخصوصية أثناء استخدامه. كما أن تطبيق واتساب عمار العوضي يعطي تجربة الاستخدام مختلفه عن بعض التطبيقات الاخرى التقليدية.

 بكل هذه المزايا المتوفر لمستخدمي تطبيق وات ساب عمار العوضي فهو مجاني تماما وهو خالي من اى نوع من انواع الإعلانات وسليم على جهازك وكذلك هو ضد الحظر

رابط تحميل التطبيق من هنا

اقرأ ايضا

 أفضل عيادات أسنان في السعودية

موقع يساعدك على معرفة أوقات الصلاة

كيفية بناء روابط خلفية ذات جودة عالية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى