مجانيات

احصل على كود خصم من متجر ايوا

 احصل على كود خصم ايوا لعام ٢٠٢٢،  من منصة يلا ليمون والذي يمكنك استخدامه وتوفير بعض المال، وذلك عند التسوق وشراء نظارة سواء كانت شمسية أو طبية  يمكنك نسخ الكود   MM304 وذلك من أشهر وأكبر الماركات العالمية، من خلال موقع ايوا الذي حاز على شهرة واسعة في جميع الدول الخليجية، مما يجعلك تستطيع الاستفادة من هذه الأموال في شراء منتجات أخرى من متجر ايوا.


كود خصم من متجر ايوا

تستطيع الحصول على كود خصم ايوا لعام 2022 وبخصم يصل حتى 15% على كافة المنتجات الموجودة بالمتجر والتي تتمثل في النظارات وكذلك العدسات اللاصقة، وذلك لكل فرد في عائلتك.

يمكنك استخدام كود الخصم عبر القيام بنسخه، ومن ثم القيام بلصقه في الخانة الخاصة به الموجودة في متجر ايوا، حتى تحصل على خصم 15% من المبلغ الإجمالي، والجدير بالذكر أن هذا الكود صالح لكافة المواطنين بداخل السعودية، الكويت، الولايات المتحدة الأمريكية، ودولة الإمارات العربية، قطر.

كود خصم ايوا 50 ريال سعودي

يمكنك الحصول على أقوى التخفيضات والتي تصل حتى 50 ريال سعودي أو درهم إماراتي، وذلك على كافة المنتجات الخاصة بالنظارات التي تريد شراءها.

تستطيع الاستفادة من هذا الكود عند شراء طلبيتك القادمة، واحصل على نظارات أو عدسات ذات جودة عالية ومن أشهر الماركات في العالم وذلك من خلال متجر ايوا.

كل ما عليك فعله، هو القيام بنسخ هذا الكود ولصقه في الخانة الخاصة به داخل متجر ايوا، واستفاد من هذا الخصم الهائل.

عروض ايوا 2022 30% على العدسات والنظارات

يجب الإشارة إلى أن المتجر الشهير ايوا يقدم لكم عدد كبير من العروض والخصومات التي لن تجدها عند الغير، وذلك على كافة المنتجات المتاحة لديه، وذلك ضمن الحملات الترويجية التي توجد طوال العام.

لذلك فإنه يقدم لكم كود خصم 30% على النظارات والعدسات اللاصقة لك ولكل أفراد عائلتك، واستمتع بهذه العروض الرائعة من خلال متجر ايوا.

كيفية استخدام كود خصم ايوا 2022

قبل أن تبدأ في استخدام كود ايوا، يجب عليك النقر فوق عرض التفاصيل، وذلك حتى تراجع كافة الشروط والأحكام الخاصة بالكود أو الكوبون، وبعدها يمكنك استخدامه كالآتي:

  • قم بالدخول على موقع متجر ايوا.
  • قم بالنقر فوق عرض التفاصيل.
  • اضغط حتى يتم تفعيل العرض ونسخ الكود، ومن ثم سوف يتم تحويلك إلى موقع ايوا الخاص بالنظارات والعدسات.
  • اختر النظارات التي تريد شراءها وأضفها إلى عربة الشراء.
  • قم بلصق الكوبون الخاص بالخصم في الخانة الخاصة به، ومن ثم قم بالضغط فوق كلمة تطبيق الخصم.
  • بالتالي قد استطعت الاستفادة من كود خصم ايوا لعام 2022.

مميزات متجر ايوا

علاوةً على الكوبونات التي تتيح لكم توفير الأموال، إلا أنه يمكنك الاستفادة من الخدمات الأخرى التي يقدمها لكم متجر ايوا والتي تتمثل في الآتي:

  • التوصيل الذي يتم بشكل مجاني للطلبيات الخاصة بك.
  • يمكنك الاستفادة من سياسة الإرجاع والاستبدال وذلك في خلال ثلاثين يوم من الشراء.
  • يشتمل على العديد من طرق الدفع مثل الدفع عند الاستلام، أو الدفع ببطاقة الائتمان، أو الدفع الفوري من آبل باي.
  • يحتوي متجر ايوا على فريق من خدمة العملاء الموجودة طوال الأربع وعشرين ساعة للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بكم.

لقد انتهينا من عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بمتجر ايوا وكيف احصل على كود خصم من متجر ايوا، وكذلك طريقة استخدامه، كما وضحنا لكم المميزات المتعددة التي توجد في هذا المتجر، والحصول على أشهر الماركات في العالم من النظارات والعدسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى