الأندرويدتقنية

موقع أندرويد بلاس لتحميل تطبيقات الأندرويد والآيفون

 اصبح الانترنت فى الاعوام الاخيرة ملئ بالعديد من المواقع العربية التي تخولك تحميل تطبيقات الأندرويد والآيفون التي أصبحت لا تعد ولا تحصى، ولكن هل هي فعلا آمنة.

فلا يخفى عنا أن هناك مواقع فقط سبام وبالامكان ان تكون التطبيقات مليئة التروجانات والفيروسات الضارة. لذلك من المهم البحث عن مواقع موثوقة لتحميل ما تريد.

ومن بين هذه المواقع سنتحدث اليوم عن موقع أندرويد بلاس.


افضل موقع تحميل تطبيقات  الأندرويد والآيفون

في بعض الأحيان ، لا تجد تطبيق Android الذي تريد تثبيته في متجر Google Play. بالامكان حدوث هذا الأمر  لعدد أسباب: ربما أزاله المطور ، أو قد يحتوي على محتوى للبالغين ، أو ربما تم حظره جغرافيًا.

ولكن حتى في حالة عدم توفر التطبيق عبر Google Play ، فلا تزال هناك طرق متوفرة لتثبيته على جهازك. فقط تحتاج إلى تحميل نسخة من ملف APK حتى تتمكن من التثبيت اليدوي.

وهنا يأتي دور موقع أندرويد بلاس حيت يوفر لك عدد كبير من التطبيقات الجاهزة للتحميل وامنة تماما كما انه يوفر تطبيقات الأيفون وبرامج ويندوز.

يقدم الموقع تطبيقات متنوعة ومختلفة، يقوم بوضع روابط مباشرة من  Google Play وكذلك من سيرفرات مباشرة للتحميل هنا يمكنك العثور على بعض التطبيقات المدفوعة مجانًا بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الأخرى التي تم إيقافها من متجر Google Play.

لكل تطبيق ، يمكنك الحصول على الإصدارات القديمة ، والاطلاع على المعلومات الخاصة به  التي تم حذفها من Google Play وشرح مفصل عن كل تطبيق ، والوصول إلى قائمة التطبيقات ذات الصلة. إذا تلقى أحد التطبيقات التي تثبتها من androplus1 تحديثًا من Google Play بعد تثبيته على جهازك ، فسيتم ترقيته إلى أحدث إصدار تلقائيًا.

لا يقتصرالموقع على تقديم فقط التطبيقات بل كذلك شروحات مهمة وأخبار تقنية مفيدة ومعلومات ونصائح

ملاحظة مهمة

قبل أن ترغب في  تحميل وتثبيت التطبيقات من مواقع اخرى غير Google Play ، تحتاج إلى التعديل على الإعدادات الخاصة بجهازك للسماح له بالقيام بذلك.

بشكل افتراضي ، تمنع Google تثبيت التطبيقات خارج متجر Play على أجهزة Android. قم بما يلي للسماح بتثبيت تطبيقات الجهات الخارجية على جهازك.

  • اذهب إلى القائمة >> الإعدادات >> الأمان.

  • تحقق من “مصادر غير معروفة” (السماح بتثبيت تطبيقات بخلاف تطبيقات السوق).

ستتمكن الآن من تنزيل التطبيقات وتثبيتها من مواقع التطبيقات التابعة لجهات خارجية وحزم APK الأخرى. إليك بعض الأماكن البديلة لـ Google Play ، حيث يمكنك البحث عن إصدار مجاني من تطبيق Android مدفوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى