الأندرويد

مميزات وتحميل جميع نسخ واتساب عمر اخر أصدرا 2022 العنابي الوردي الازرق

 ما هو تطبيق الواتساب ؟


تم إطلاق تطبيق الواتساب اول مرة في سنة 2009 ، وهو تطبيق مراسلة مجاني متعدد الأنظمة يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية وإرسال رسائل نصية ومشاركة حالتهم وغير ذلك من خلال اتصال Wi-Fi فقط. جزء مما يجعل هذا التطبيق جذابًا هو أنه يعمل على أنظمة تشغيل مختلفة للهاتف والكمبيوتر ، بحيث يمكنك متابعة محادثتك في أي وقت وفي أي مكان. يمكنه أيضًا الاستفادة من شبكة Wi-Fi والبيانات الخلوية لإجراء مكالمات فردية أو جماعية ، مما يقلل من الحاجة إلى رسوم مكالمات باهظة الثمن.

في سنة 2014 وبالضبط شهر فبراير استحوذت شركة فيسبوك او ميتا حاليا على تطبيق الواتساب بمبلغ يقارب 22 مليار دولار.

يعد تطبيق واتساب التطبيق الأكثر استخدامًا من نوعه في العالم ، ويرجع الفضل في ذلك إلى سهولة مشاركة البيانات التي يوفرها. على الرغم من أنه مثل أي تطبيق آخر ، فهو ليس مثاليًا ، ويطلب المستخدمون المزيد منه باستمرار.

هناك العديد من الميزات التي لا يتوفر عليها تطبيق الواتساب الرسمي، وهي ميزات طلبها مستخدموه مرارًا وتكرارًا. الميزات التي تميل بعض تطبيقات واتساب المعدلة إلى تقديمها. لذلك يتوجه الناس الى تحميل تطبيقات معدلة من نخس واتساب.

واتساب عمر الوردي هو أحد هذه الإصدارات المعدلة من تطبيق الدردشة الاول عالميا “واتساب”. يجب تنزيله من خلال حزمة  APK من موقع واتساب عمر. لأنه غير موجود في متجر Google Play أو Apple App Store.

على مدار فترة وجوده ، قام الكثير بتنزيل التطبيق بحجة أنه أفضل من التطبيق الأصلي من ناحية المزايا المقدمة. بحيت ان واتساب عمر الوردي يوفر خيارات لا يوفرها WhatsApp العادي. 

تطبيق عمر هو تطبيق مخصص للمراسلات الفورية وهو نسخة معدلة من الواتساب من تطوير المهندس عمر، وسيتم التطرق في هذا المقال إلى ما هي مميزات هذا التطبيق وكيفية تحميله تابع معنا.

ماهو تطبيق واتساب عمر الوردي ؟

يعتبر واتساب عمر الوردي احد اهم تطبيقات النسخة المعدلة لتطبيق المراسلة والدردشة الخاص بواتساب عربيا،  ويتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجودة داخل اي تطبيق اخر، ولا حتى التطبيق او النسخة  الاصلية من واتساب كل هذا سوف تتعرف عليه في السطور التالية.


مميزات واتساب عمر اخر اصدار 2022 العنابي الوردي الأزرق

أهم ما يميز التطبيق والتي اراها شخصيا امر رائع هو تفعيل خاصية وضع الطائرة اي انك تقطع الاتصال بالانترنت فقط على تطبيق الواتساب بدون الحاجة الى ايقاف الانترنت في الهاتف بكامله. زد على ذلك لمحبي الخصوصية الشديدة فواتساب عمر يقوم باخفاء اخر ظهور واخفاء اتصالك الحالي اي انك لن تظهر اونلاين رغم تواجدك بالتطبيق كما انه يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

بإمكانك اعتبار تطبيق واتساب عمر نسخة طبق الأصل من الواتساب العادي الاصلي ولكن بمزايا عديدة متل :

  • حذف الرسائل المرسلة ولا تبقى عند الطرف الاخر حتى ولو مر وقت طويل على ارسلها
  • الترجمة الفورية الرسائل من داخل التطبيق
  • تفعيل الوضع الليلي او المظلم لكي يعطيك تجربة مختلفة
  • ارسال عدد كبير من الرسائل لعدة جهات اتصال مرة واحدة
  • جدولة الرسائل وإرسالها في وقت معين
  • والمزيد يمكنك التعرف عليها من هنا

على غرار كل هذه المميزات المذكورة أعلاه و الموجودة في هذا التطبيق فهو يوفر للمستخدم قدر أكبر من الخصوصية أثناء استخدامه. كما أن تطبيق واتساب عمر يعطي تجربة الاستخدام مختلفه عن بعض التطبيقات الاخرى التقليدية.

 بكل هذه المزايا المتوفر لمستخدمي تطبيق واتساب عمر فهو مجاني تماما وهو خالي من أي نوع من أنواع الإعلانات وسليم وامن على جهازك وكذلك هو ضد الحظر.

ماذا تنتظر أكثر قم ب تنزيل واتساب عمر مباشرة من الموقع الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى