بزنس

كيفية استئجار سيارة في دبي بدون بطاقة ائتمان

  الحياة تُسرع بشكل غير عادي، أو على الأقل تبدو لنا بهذه الطريقة مع التطوّر الحاصل في وسائل الاتصال والمواصلات والتكنولوجيّات الحديثة. جميعنا أكثر انشغالًا من أي وقت مضى، وليس لدينا الوقت اللازم لفعل كل شيء في حياتنا، رغم أننا نحتاج أن نفعل أموراً كثيرة، ولا يبدو أن هذا التباطؤ في أي وقت قريب.. هذا هو السبب في أن انتورج كار مصممة على جعل تجربتك في استئجار سيارة في دبي بدون بطاقة ائتمان سريعة وفعالة وممتعة. نحن هنا للمساعدة، نحن هنا لخدمتك؛ لأنك لست بحاجة إلى المزيد من المطالب والتأخير في وقتك.

كل ما عليك فعله هو الوصول فقط لموقعنا الالكتروني، والاتصال بنا مباشرة، ستجد فريقاً نشطاً وفعالاً ينتظر اتصالك ليوفّر لك السيارة اللازمة بالمواصفات التي تحتاجها في موقعك أينما كنت، لا تحتاج أن تقوم بشحن رصيدك على الموقع أو تقوم بإدخال رقم بطاقتك الائتمانية وتخشى عليها من السرقة، نحن نستلم منك النقود باليد عند التأجير، أو مباشرة من البطاقة الإئتمانية، ونأتيك أينما كنت.

 

إذا كنت في دبي، فلا بد أنك ستحتاج سيارة تُقلّك وتوصلك إلى الأماكن التي تحتاج زيارتها. اذ أصبح الاحتياج إلى السيارة في دبي كحاجتنا إلى المأكل والمشرب، هي لا تعد مجرد وسيلة نقل فحسب، بل هي الاحتياج الأوّل والأهم في دبي لإنجاز مشاريعك وأجندتك اليومية بكل يسر وسهولة.

 

في انتورج كار نوفّر باقة من أحدث أنواع السيارات العالمية الفاخرة للايجار في دبي، لدينا السيارات الرياضية، الفاخرة، السيارات العائليّة، القابلة للتحويل، سيارات الدفع الرباعي، سيارات السفر الكبيرة، السيارات الشخصية، سيارات النزهة وقضاء الأوقات اللطيفة برفقة الأصدقاء أو العائلة.. هذا ما يميزنا في Entourage Car، نوفر مجموعة متنوعة وكبيرة من السيارات بحيث نضمن راحة عملاءنا وتوفير كافة أذواقهم.

 

يمكنك أن تجد سيارات لامبرجيني للايجار في دبيمرسيدس، كاديلاك أو حتى ايجار فيراري دبي والكثير من الأنواع والموديلات الأخرى التي نحرص على أن تُلبّي احتياجاتكم بشكل مضمون.

 

يمكنك حجز سيارتك مجاناً من خلال الاتصال المباشر بنا عبر الهاتف أو الواتس اب،

 +971-50-920-2906

 

هذه العملية لا تحتاج إلى بذل الكثير من الوقت والجهد، كل ما عليك فعلاً هو فقط الاتصال، وتحديد موقعك، ونحن سنأتيك في غضون دقائق معدودة مع خدمة توصيل مجانية وسريعة.

 

كما يمكنك استغلال العروض والخصومات التي نُعلن عنها عبر موقعنا الالكتروني، اذ نحرص على تقديم الكثير من العروض والخصومات المغرية، لاسيما أوقات المناسبات الوطنية والاجتماعية، ومن المستحيل العثور على تلك الخصومات في أي مكان آخر.

 

حين الاتفاق وتسليم السيارة لك، يمكنك الدفع إما نقدي أو عن طريق بطاقتك الائتمانية، اذ نحرص على توفير عدة سبل وطرق للدفع تجعل من تجربة اختيارك لسيارة من انتورج كار ممتعة وغير معقدة.

 

في موقعنا قمنا بتوفير خدمة الدردشة المباشرة مع فريق الدعم الخاص بموقعنا، فريق الدعم جاهز على مدار الساعة للرد على استفساراتكم أو أي أسئلة تجول في بالكم بخصوص تأجير السيارات والمواعيد والدفع والاستلام وكذلك حجز السيارات.

 

استجابة للطلب المتزايد من رجال الأعمال والسياح على تأجير السيارات بسرعة وسهولة؛ وفّرنا كل السبل التي تجعل من استئجار سيارة في دبي أسهل ما يكون، وباتصال واحد يمكنك استئجار سيارتك، وفي غضون ساعات تكون قد استلمتها لتتمتّع برحلة فريدة من نوعها وتجربة ستود إعادتها من جديد؛ اذ نحرص على رضى عملاءنا وكسب ثقتهم.

 

نحن على ثقة من أن هذه الخدمات سوف تساعدك على السير بسرعة أكبر دون الاضطرار إلى السفر لاستلام سيّارتك، ما عليك سوى التقاط الهاتف والاتصال بنا فوراً.

 

كما ندعوك للبقاء على اطلاع دائم بموقعنا الالكتروني وزيارته بين الفينة والأخرى وكذلك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر العروض والتخفيضات التي نقوم بنا.

 

نرحب بك مرة أخرى وننتظر اتصالك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى