الأندرويدتقنية

كيفية إنشاء رابط واتس اب مباشر مختصر

 سنشرح لك في هذا المقال كيفية إنشاء رابط واتس للسماح لعملائك بالتواصل معك بنقرة واحدة فقط


يعتبر الواتس اب من أكثر تطبيقات الدردشة تحميلا في نظامي الأندرويد و الآيفون وهو يوفر نظام مراسلة مشفر من طرف إلى طرف

أول ظهور لهذا التطبيق كان سنة 2009 من طرف Jan Koum و Brian Acton وهما موظفان سابقين في شركة ياهو الامريكية ، وكان الهدف منه تبادل الرسائل القصيرة. وحقق نجاحا باهرا منذ ظهوره إلى يومنا هذا بحيث يتم استخدام هذا التطبيق من طرف 2 مليار مستخدم نشط شهرياً 

يحتوي الواتساب على ميزة تسمح للأشخاص بإنشاء روابط مباشرة لدردشة ، بحيث يمكن لأي مستخدم النقر وبدء محادثة (دردشة) فورية و مباشرة مع الشخص الذي أنشأ الرابط دون حفظ الرقم في هاتفك. تُسمى هذه الوظيفة “انقر للدردشة”. 

يتيح هذا الرابط المباشر للآخرين التواصل معك عبر الواتساب دون الحاجة الى حفظ الرقم في سجل الهاتف فهو يسهل عليك عملية التواصل المباشرة بضغطة زر واحدة فقط.

كيفية إنشاء رابط واتس اب

قد يحتاج عملائك ببساطة إلى معلومات أو مساعدة حول المنتجات أو الخدمات التي تقدمها ، لذلك فهم في حاجة متزايدة للقدرة على التواصل بسرعة معك وبدون تعقيدات.

هنا يتعين عليك التأكد من أن جمهورك المستهدف يمكنه الاتصال بك بدون متاعب ، عبر WhatsApp: لهذا السبب سيكون من الضروري إنشاء رابط واتس مختصر ينقلهم مباشرة  إلى الدردشة مع شركتك.

بامكانك ان تضيف هذا الرابط على عبارة “انقر للدردشة” على موقع الويب الخاص بك أو ضمن المنشورات على Facebook أو Instagram أو صفحات الوسائط الاجتماعية الأخرى التي تستخدمها. حتى يمكن إعادة توجيه عملائك المحتملين إلى دردشة WhatsApp ، وبدء محادثة معك.

إن إنشاء رابط واتس ليس سهل الاستخدام. وهنا يأتي دور موقع مملكة الويب ، فهو يقدم أداة تمكنك من تحويل رقم الواتس إلى رابط مباشر مختصر يسهل تداوله ومشاركته مع الآخرين زد على ذلك فالاداة مجانية تماما وسهلة الاستخدام.

يمكنكم إنشاء رابط واتس اب بسهولة تامة عبر الدخول إلى  موقع مملكة الويب الذي يتيح لكم عمل رابط واتساب بكل سهولة دون الحاجة للعناء، إليكم طريقة عمل رابط واتس اب:

أول خطوة هي الولوج إلى اذاة إنشاء رابط واتس.


ثم يجب عليك تحديد رمز بلد الرقم المراد انشاء رابط واتس خاص به عبر الخانة الموجودة في اليمين.



قم بادخال رقمك في الخانة المخصصة لذلك ثم قم بالضغط على زر إنشاء رابط واتس اب.


سيظهر لك رابط الواتساب برقمك الذي أدخلته.


قم بنسخ هذا الرابط واستخدامه حسب احتياجاتك.


يمكنكم ايضا اظهار اسمكم او اسم شركتكم بالضغط على خيار عرض اسمك أو اسم شركتك



يمكنكم عبر هذه الخطوات تحويل الرقم الى رابط واستخدامه بكل سهولة وفعالية، تساعدكم طريقة عمل لينك الواتس بنشر رقمك بطريقة مميزة وسهلة. 


مع موقع و اداة مملكة الويب يمكنك انشاء رابط واتس بسرعة و سهولة تامة وشاركه مع  اصدقائك او عملائك على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك!


من خلال هدا الرابط المختصر ، يمكن لعملائك الآن إرسال رسالة واتس اب إليك دون الحاجة إلى إضافة رقم هاتفك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.


يقدم موقع مملكة الويب عدة ادواة اخرى سهلة الاستعمال متل

  • محول العملات
  • تحويل الأرقام إلى كلمات
  • حساب الحمل وموعد الولادة
  • حساب النسبة المئوية وامور اخرى يمنكنم الاطلاع عليها من خلال زيارة الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى