بزنس

كبسولات القهوة : معلومات مهمة

 بالطبع ، يمكنك دائمًا التوجه إلى المقهى المفضل لديك أو طحن حبوب القهوة الخاصة بك في المنزل ولكنك تريد توفير المال أو ليس لديك وقت لاستخدام آلات الإسبريسو اليدوية ، فإن كبسولات القهوة هي الخيار الأمثل.

هناك مجموعة هائلة من كبسولات القهوة – هناك نكهات اكتر مما تتصور بدءًا من الكبسولات بنكهة الكراميل وحتى الكبسولات التي تدعي أنها تجعل مذاق قهوتك مثل فطيرة التفاح. 


ما هو الفرق بين القرون و كبسولات القهوة؟

يتم استخدام المصطلحين بالتبادل من قبل المستخدمين والمصنعين على حدٍ سواء ، ولكن هناك مجموعة واسعة من الأنواع المختلفة في السوق – وتحتاج إلى التأكد من شراء الأنواع التي تتوافق مع جهازك المحدد.

تشترك معظم هذه الكبسولات في شيء واحد ، فهي عبارة عن حاويات بلاستيكية صغيرة مملوءة بجرعة واحدة من القهوة. توفر بعض العلامات التجارية خيارات للشاي أو الشوكولاتة الساخنة ، وكل مصنع لديه مجموعة واسعة من النكهات وأنواع القهوة لتختار من بينها.

إذا كنت مهتمًا بالبيئة وتشعر بالقلق من إنتاج النفايات البلاستيكية في كل مرة تريد فيها فنجانًا من القهوة ، فلا تخف. تنتج الشركات المصنعة مثل Nespresso كبسولات من الألومنيوم ، والتي لا تتمتع فقط بميزة كونها قابلة لإعادة التدوير إلى ما لا نهاية ولكن أيضًا تحافظ على القهوة طازجة في الداخل ، بينما ابتكرت Lavazza كبسولة قابلة للتسميد تمامًا يمكنك وضعها في سلة نفايات الطعام الخاصة بك.

هل تتوافق جميع الكبسولات مع أي آلة قهوة؟

لا بالتأكيد لا. حتى كبسولات Nespresso تأتي في كلا النوعين القياسي و Vertuo ، وهذه ليست قابلة للتبديل – تحتاج إلى استخدام الكبسولة المناسبة لنوع الآلة الخاصة بك.

أين يمكنني شراء كبسولات القهوة ؟

هناك مواقع كثيرة تقوم ببيع كبسولات القهوة منها أمازون على سبيل المثال ولكن إذا كنت قاطن بالمملكة العربية السعودية فموقع ادوات هو الخيار الأفضل لك. حيث يقومون بتقديم مجموعة متنوعة من كبسولات دولتشي قوستو و كبسولات ستاربكس حتى انهم يقومون ببيع ماكينات القهوة

يقدم موقع ادوات توصيل مجاني داخل المملكة العربية السعودية على كل الطلبات الاكتر من 499 ريال في حين يتم شحن باقي الطلبات الاقل ب 24 ريال. كما أن سرعة الشحن تكون ما بين يومين الى 6 ايام فقط

ماذا تنتظر مهتم بـ كبسولات القهوة متجر ادوات هو الخيار الأمثل لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى