تقنيةمجانيات

قم بتحويل رقم الواتساب الى رابط بطريقة جد سهلة

 الواتساب هو تطبيق على الجوال لنظامي الأندرويد و الآيفون يوفر نظام مراسلة فورية مشفر من طرف إلى طرف.

سنة 2009 تم إنشاء تطبيق الواتساب من طرف موظفان سابقان في شركة ياهو الأمريكية بهدف استبدال الرسائل القصيرة. ومند ذلك الحين حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا حيث انه يتم استخدامه من قبل أكثر من ملياري شخص في عام 2020.

يحتوي الواتساب على ميزة تسمح للأشخاص بإنشاء روابط مباشرة لدردشة ، بحيث يمكن لأي مستخدم النقر وبدء محادثة (دردشة) فورية و مباشرة مع الشخص الذي أنشأ الرابط دون حفظ الرقم في هاتفك. تُسمى هذه الوظيفة “انقر للدردشة”. 

هذا الرابط هو عبارة عن رابط واتساب مباشر إلكتروني يتيح للآخرين التواصل معك عبر الواتساب دون حفظ الرقم في سجل الهاتف حيث يسهل عليك عملية التواصل المباشرة بضغطة زر واحدة فقط.


انشاء رابط واتس اب

ومع ذلك ، فإن إنشاء روابط واتساب ليس سهل الاستخدام. وهنا يأتي دور موقع آي واتساب ، فهو يقدم أداة تمكنك من تحويل رقم الواتس إلى رابط مباشر مختصر يسهل تداوله ومشاركته الاداة مجانية تماما وسهلة الاستخدام.

يمكنكم انشاء رابط واتساب بسهولة تامة عبر الدخول إلى  موقع آي واتساب الذي يتيح لكم عمل رابط واتساب بكل سهولة دون الحاجة للعناء، إليكم طريقة عمل رابط واتس اب:

اول خطوة هي الدخول إلى موقع آي واتساب لعمل رابط واتس اب.



ثم حدد رمز البلد عبر الخانة الموجودة في رز إختيار رمز البلد.



قم بوضع رقمك في خانة الرقم ثم قم بالضغط على زر حول لإنشاء رابط واتس اب.


سيظهر لك رابط الواتساب برقمك الذي أدخلته.



قم بنسخ رابط واتساب واستخدامه حسب احتياجاتك.


يمكنكم عبر هذه الخطوات تحويل الرقم الى رابط واستخدامه بكل سهولة وفعالية، تساعدكم طريقة عمل لينك الواتس بنشر رقمكم بطريقة مميزة وسهلة. بعد النقر على الرابط ، ستظهر لك قائمة جهات الاتصال التي يمكنك إرسال رسالتك إليها.

مع موقع و اداة آي واتساب يمكنك تحويل رقم الواتس الى رابط بسرعة و سهولة تامة وشاركه مع جمهورك على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك!


من خلال النقر على الرابط ، سيتمكن عملاؤك من إرسال رسالة WhatsApp إليك دون الحاجة إلى إضافة رقم هاتفك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى