مقالات عامة

طرق اختيار شركة بناء وتجديد ديكور

 إن الصيانة للمنازل أو تجديد ديكور منزلك هي استثمار كبير، ماليا وعاطفيا. ويمكن أن تسوء الكثير من الأشياء ، من الخلافات حول التفضيلات بين أفراد الأسرة إلى النزاعات مع المقاولين أو غيرها من المشاكل الخفية التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة التكاليف إلى ما هو أبعد من ميزانيتك. في الواقع ، يعتمد الكثير منا على شركات البناء. غالبا ما يكون العثور على المقاول المناسب لمشروعك أمرا صعبا.


ستساعدك معرفة ما يمكن توقعه على اتخاذ قرار أفضل ومواجهة التحديات بثقة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في اختيار أفضل شركة بناء لمشروع التجديد السكني الخاص بك.

لنبدأ بتقسيم المهمة إلى عملية من أربع خطوات:

  1. اجمع قائمة بالمقاولات المحلية
  2. التواصل معهم
  3. قم بزيارة مكاتبهم وتعرف على المزيد حول كيفية إدارة مشاريعهم
  4. التحدث إلى العملاء السابقين والحاليين لجمع التعليقات

من السهل ، أليس كذلك! ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك في القصة. لتكون قادرا على اتخاذ قرار واثق بإعادة تصميم المنزل ، تحتاج إلى الخوض في عمق المسألة. لذلك دعونا نناقش كل خطوة من الخطوات المذكورة أعلاه بالتفصيل.

شركات

البحث عن المقاولات العامة  ببساطة تبدأ في السؤال عنها. تحدث مع أصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل وجيرانك الذين أكملوا مشاريع إعادة التصميم مؤخرا. اسألهم لماذا يفضلون هذا المقاول المعين ، وإذا كانوا سيستخدمون نفس المقاول مرة أخرى وكيف تعاملت شركة البناء مع المشاكل. على الرغم من أنه يمكنك حتى العثور على شركات البناء عبر الإنترنت ، إلا أن الإحالات الشخصية تساعدك في العثور على مزودي خدمات مؤهلين.

تذكر أن الهدف هو العثور على مقاولين يمكنهم بناء نوع التصميم الذي تفكر فيه. إلى جانب ذلك ، يجب أن يكون لديهم سمعة طيبة في النزاهة والجودة. اختر المقاولين الذين لديهم نسبة عالية من الإحالات والعملاء المتكررين.

انظر إلى أوراق اعتمادهم أيضا. بمجرد أن يكون لديك بعض التوصيات ، قم بإجراء بعض الأبحاث الأولية. يمكنك إما زيارة مواقع شركات البناء أو الاتصال بهم لمعرفة ما إذا كان لديهم التراخيص المطلوبة لإنجاز مهمة إعادة التصميم.

إجراء مقابلات مع شركات البناء

من القائمة التي جمعتها حاول اختيار 3 او 4 مقاولات ، وتحديد موعد اجتماع ، اجعلهم يزرون منزلك. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى طرح بعض الأسئلة عليهم للحصول على فهم أفضل لمهاراتهم وما يمكن أن تتوقعه منهم.

فيما يلي بعض الأسئلة التي قد تطرحها:

  • منذ متى وهم في هذا المجال؟
  • هل لديهم سجلات لإكمال مشاريع مثل مشروعك بنجاح؟
  • هل يلتزمون عادة بالحد الزمني والميزانية المتفق عليهما بين الطرفين؟
  • هل سيوفرون مهندسين ذوي خبرة لمشروعك ؟
  • هل موظفو التصميم مؤهلون وذوو خبرة كافية لإكمال مشروعك بنجاح؟
  • هل سيقدمون وثائق العقد بما في ذلك الرسومات التفصيلية؟
  • هل سيضعون جميع الاتفاقيات مكتوبة؟

تذكر أن الاتصال يجب أن يسير في كلا الاتجاهين. يجب على المقاول أيضا طرح الكثير من الأسئلة. يجب أن يسأل عن نوع مهام إعادة التشكيل التي تفكر فيها وكيف يمكنه إضافة المزيد من القيمة إلى المشروع.

زيارة مكاتبهم

قم بزيارة مكاتب أو صالات عرض المقاولين المحتملين. تحدث إلى موظفيهم وحاول فهم كيفية عملهم وتتبع الأشياء. هل هي منظمة؟ ستساعدك زيارة مكاتبهم على فهم كيفية إدارة شركة البناء لوظيفتك.

تحقق أيضا مما إذا كانوا تجار لمنتجات معينة وما إذا كان بإمكانهم منحك خصومات على هذه المنتجات. وبالمثل ، تحقق من مجموعة منتجاتها المختارة وما إذا كانت تتطابق مع التصميم الداخلي الحالي.

كل هذه الأسئلة سوف تساعدك على أن تصبح واثقا من مهارات وخبرات المقاولين وتحديد مدى قدرتهم.

توصياتنا

أما بالنسبة لسكان مدينة العين أبوظبي فاختيارنا هو المنشد للمقاولات العامة فهم يقدمون مجموعة متكاملة من خدمات البناء من التصميم الأولي إلى اكتمال المشروع سواء من حيث البناء والتوسيع او الصيانة العامة لمنزلك وحتى الديكور بحيت يتم تصميــم و تنفيــذ الديكورات حســب رؤيــة صاحب العقار أو المستثمر وإعطاء أفضـل الحلـول الديكورية، 

المنشد للمقاولات العامة هي عبارة عن شركة تخصص في مجال المقاولات و الصيانة العامة و الإضافات الخارجية و الديكور بيحت يقدمون خدمات :

  • خدمات البناء: سواء بناء فلل، بناء مجلس خارجي او خدمات التوسعة، الإضافات الخارجيــة الخرسانية أو غيــر خرسانة الأسقف، والخيــم. 
  • الصيانة العامة: يقومون بصيانة جميـع الوحـدات السـكنية والتجارية بجميع احجامها يتم العمل بأعلـى معاييـر الصيانـة مـع إعطاء افضـل الحلـول للصيانة. 
  • خدمات الديكور: يقومون بتصميم وتنفيذ ديكور حســب طلب العميل مع وإعطاء أفضـل الحلـول الديكورية.

الخلاصة 

بشكل عام ، تصميم وتجديد المنزل ليس بالمهمة السهلة. عليك أن تخطط للتكاليف والأفكار وتجد فريق بناء. تجديد منزل كامل ليس بالمهمة السهلة. لذلك ، فإن العثور على أفضل شركة تجديد في مدينة العين أبوظبي لمساعدتك هو الخيار الصحيح. نأمل ، من خلال مشاركتنا ، أن تتمكن من العثور على شركة التجديد المناسبة لك في هذه القائمة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى