بزنس

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 تقوم الشركه بحل جميع مشكلات المياه من خلال فنيين وخبراء في مجال تسربات المياه ف شركة كشف تسربات المياه بالرياض لديها متخصصين محترفين في الكشف عن تسرب المياه بدون تكسير واحداث فوضي فالمنزل من خلال اجهزه كشف التسربات ومعرفه موقع التسرب والاسراع في معالجته بطرق حديثه بعيده كل البعد عن الطرق التقليديه ومعرفه سبب التسرب في الارضيات والجدران والاسقف وخاصة في المطابخ والحمامات كما ان الشركه تعمل علي اعطاء العميل الضمان لضمان جوده اصلاح الاضرار الناتجه عن تسربات المياه .


شركات كشف تسربات المياه بالرياض تتعرض الكثير من المباني  حديثه البناء او القديمه والعتيقه للكثير من التسرب ومشكلاته التي تتسبب في ضيق وقلق الافراد داخل المباني وقد نتيجه تلف او كسر في المواسير الموصله للمياه وتعرض الوصلات الداخليه للتلف والصدأ وكذلك تلف مفاتيح وادوات السباكه نتيجه كثرت استخدامها وقفلها وفتحها يوميا.

وهناك عده طرق تكنولوجيا حديثه تستخدم في الكشف عن التسرب بعيدا عن الطرق التقليديه القديمه وهي طرق سهله وفعاله في معالجة التسرب فهي تتعامل مع مشكلات كشف تسربات المياه  التسرب بطريقه اكثر احترافيه.

*ولمعرفه مشكله التسرب في المنزل يتم من خلال عده ملاحظات ينتبه اليها العميل؟

1/غلق كافه الخنفيات الموصله للمياه ومراقبه العداد ومعرفه الفرق بين كميه استهلاك المياه قبل غلق الحنفيات وبعد غلقها فاذا وجد العميل العداد يقوم بالعد في حين انه تم غلق الحنفيات فهذا دليل قاطع علي وجود تسرب مائي في المبني وكذلك يقوم العميل بقراءة العداد وحساب متوسط الاستهلاك اليومي للمياه ومقارنته بفاتورة المياه.

ماهو هو تسرب المياه؟

هو خلل او عطل في احدي المواسير المياه الرئسيه الخارجيه الموصله للمياه داخل المباني نتيجه تلفها او تعرضها للكسر والصدأ او كسر في الحنفيات والمواسير والمراحيض والاحواض داخل المبني.

انواع تسرب المياه؟

يوجد نوعان تسرب خفي وتسرب ظاهري فالظاهري يمكن ملاحظته بالعين المجرده لسهوله التعرف عليه مثل نقط المياه تحت الاحواض والمراحيض والحنفيات.

اما التسرب الخفي يصعب التعرف عليه ويحتاج الي فني متخصص واجهزه كشف التسرب ويكون في المواسير المدفونه في باطن الارض او في الحوائط وكذلك الخزانات تحت الارض.

كيفيه التعرف علي طرق كشف تسربات المياه من خلال شركة كشف تسربات المياه؟

يوجد عده طرق تستخدم فالكشف عن التسربات المائيه

التعرف علي التسرب من خلال قراءه العداد وذلك من خلال متابعة العداد ومقارنة معدل استهلاكه المتعارف عليه يتناسب مع قراءه العداد فاذا كانت متساويه ومتماشيه اذا فالمبني خالي من التسرب.

ولكن عند زياده قراءه العداد عن المعدل الطبيعي وكانت قيمه فاتوره المياه مرتفعه عن المعدل الطبيعي اذا يوجد تسرب ولا بد من الاستعانه  بشركات كشف تسربات المياه لحل المشكله.

وذلك من خلال قراءه العداد قبل غلق مفاتيح المياه وقراءته بعد غلقها وذلك بعد مرور من ساعه الي ثلاث ساعات من وقت غلق المياه اذا كانت القراءه متشابهه اذا لا يوجد تسرب اما اذا كانت في تزايد فيوجد تيرب ولا بد من ايجاد حلول له ومعالجته.

اذا لاحظ اي نوع من تسرب المياه فلا تتكاسل ف حلها لخطورتها وتسببها لكوارث كالماس الكهربائي والحراق عند ملامسه المياه الكهرباء.

كشف تسربات المياه من اكثر العادات التي لابد من متابعتها بشكل دوري في المباني والمنازل من خلال الاستعانه بالشركات المتخصص لحل مشكلات تسربات المياه والتي تعمل الشركه علي حلها بشكل محترف.

ازداد الدول العربيه حديثه بالوعي بمشكلات المياه والاسراع لحلها لما تحدثه من اهدار للمياه وتلف وانهيار المباني.

شركة كشف تسربات المياه هي من الأفضل الشركات مقارنه بغيرها وذلك لما يتوافر لديها من مميزات تميزها عن غيرها:


  1. لدينا افضل طاقم وفريق عمل ذو خبره علي مدار سنوات في مجال التسرب.
  2. لدينا افضل الآلات والتقنيات الحديثه في الكشف عن التسرب.
  3. لدينا افضل الادوات المستخدمه في السباكه من مواسير وصنابير وحنفيات وغيرها.
  4. تقدم الشركه الضمانات اللازمه للعميل.
  5. اسعارنا مميزه مقارنه بغيرنا من الشركات.

تحرص الشركة دائما علي راحة العميل وتقديم افضل الخدمات بأقل التكاليف وافضل جوده.

وهناك عده اجهزه تستخدمها الشركه للكشف عن التسرب؟

  1. جهاز الاكوافون يستخدم في سماع صوت المياه في الجدران والارضيات والمراحيض وتحديد موقعها.
  2. جهاز الموجات الكهرومغناطسيه يرسل موجات دتخل المواسير تحدث ذبذبات لتحديد موقع التسرب.
  3. جهاز الميكرفون الارضي وهو عباره عن جناز يسمع من خلاله صوت المياه داخل المواسير.

تقوم شركة كشف تسربات المياه بعده خطوات لتقديم افضل الخدمات في مجال التسرب ولذلك تقوم الشركه بأختيار افضل انواع اجهزه والمعدة للكشف عن التسرب فيقوم فريق العمل بتمرير جهاز الكشف علي جميع انحاء المكان لتحديد موقع التسرب والاسراع في معالجته دون احداث تكسير وتشويه عام للجدران والارضيات وكذلك فحص المواسير الداخليه والخارجيه للمنزل لضمان عدم تعرضها لكسر او تلف كما ان الشركه تعمل علي مدار 24 ساعه ولدينا افضل واسرع فريق عمل للعمل علي الكشف المبكر للتسرب وتفادئ الاضرار الناتجه عنه 

بامكانك ايضا مراجعة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى