بزنس

شركة تيتانيوم للسفر والسياحة بمديرها ومؤسسها نواف الجامع شركة متكاملة

 إنَ شركة تيتانيوم للسفر والسياحة Titanium Travel &Tourism من أبرز الشركات المؤثرة في قطاع السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية،حيث لا تقتصر على الرحلات الداخلية وإنما الرحلات الدولية وكافة الخدمات المتعلقة بالسفر والسياحة، من تأمين النقل، والسكن، الاستقبال، حجوزات الطائرات والقطارات وحتى السيارات.

وبذلك تتميز شركة تيتانيوم بتنوع رحلاتها إلى جميع أنحاء العالم وعلى مختلف شركات الطيران العالمية، سواء برية أو بحرية/ رحلات شهر العسل والسفاري، وحتى التعليمية والعلاجية. وتستخرج مختلف أنواع التأشيرات، وتقدم خدمات التعامل مع السفارات والقنصليات وغيرها الكثير من الخدمات المميزة.

شركة تيتانيوم بأسعارها المنافسة والمناسِبة، حريصة على رضا عملائها وولائِهم، يقع مقرها في مدينة الخبر من المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، ولها فرع في مدينة الاحساء.

لم تكن لتترك بصمتها على الخارطة السياحية لولا طموح مؤسسها ومديرها التنفيذي نوّاف الجامع Nawaf Aljamea، الرجل العاشق للسفر، الذي قاده شغفه لافتتاح شركته الخاصة تيتانيوم للسفر والسياحة.

ولد نواف الجامع عام 1990م، في مدينة الظهران في السعودية، تخرج من جامعة الملك فيصل بتخصص إدارة الأعمال، جاب حوالي 44 دولة حول العالم.

بدأ رحلته في عالم الأعمال بالعمل لدى وكالة سفريات، وسرعان ما أصبح مشرفاً، ثم مديراً إقليميّاً للمملكة العربية السعودية ليتحول إلى الاستثمار في القطاع السياحي، مفتتحاً شركته الخاصة، والتي سرعان مابرزت على الساحة، متجهاً نحو العالمية وفق رؤيته إلى العالمية ساستقباله ورعايته الشاملة للوفود السياحية سواءً في داخل المملكة أو خارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى