العاب

سكور هيرو 2 مهكرة

 سكورهيرو 2 مهكرة هي لعبة محمولة تحقق أقصى استفادة من نوع لعبة كرة القدم. لديك القدرة على لعب بعض أكثر المباريات إثارة وإثارة. احصل على لعبتنا الآن. الآن لديك فريق أحلام. تحتاج إلى إنشاء فريق علمي واختيار أفضل لعبة لفريقك. إن خطتك ومراقبتك وإدارتك هي مفتاح نجاح المباراة.

ألعاب كرة القدم المثالية

لديك فريق جديد وأنت الوحيد الذي يمكنه قيادته. لن تدرك أن لديك إمكانات تدريب استثنائية حتى تتمكن من قيادة هذا الفريق. سيكون العالم مذهولا. يمتلك أفضل اللاعبين الكثير من التسديدات ، مثل السهام والتغلب على الخصوم. هم أيضا يسجلون أكبر عدد من اأهداف. الفريق الخارق هو الأفضل.

تتميز اللعبة بخلفية رسومية دقيقة ومفصلة تصور طريقة لعب كرة القدم الواقعية. تمت دعوة الأندية للانضمام إلى البطولات ، وكانوا متحمسين للمشاركة في أكثر المباريات إثارة. كلما حصلت على شارات أكثر ، زادت أصالة تجربة لعبة كرة القدم. ستكون الأفضل في إدارة استراتيجيات اللعب الجديدة وابتكارها. كل لاعب لديه فريق.

يسلط الضوء على اللعبة

سوف تساعد في جعل لعبة كرة القدم سكور هيرو 2 مهكرةواحدة من أكثر الألعاب الرياضية شهرة. تم توثيق المسار الوظيفي للرياضيين العظماء ، وستكون جزءًا من تاريخ الفريق ذي الطوابق. يمكنك التحكم في الهداف من خلال تسديد تسديدات رائعة وتنفيذ تمريرات دقيقة لإنشاء الأهداف. تتكون أكبر بطولة من 90 فريقًا مرخصًا. سيتم توقيع العقد من قبل فريقك المفضل.

تُستخدم الرسومات المتقدمة لإنشاء تجربة واقعية للاعبين. يسمح وضع البطل اللانهائي للاعبين بقيادة فريقهم إلى أعلى مسافة. يمكن أيضًا تسجيل اللاعبين الأسطوريين في التصنيف. يمكنك تخصيص مظهر لاعبك من خلال تغيير شاراته وأزيائه.

جودة الصوت

صمم المسؤولون لدينا بعناية منصة الرسومات والصور في اللعبة. تُظهر الصور الملعب والهدف واللاعبين والمدرجات وسط حشود مبتهجة. يمكنك أن ترى بوضوح وجوه اللاعبين وأجسامهم. يمكنك أن ترى حركة اللاعبين ، سواء كانوا يركلون الكرة أو يراوغونها. يمكن أيضًا رؤية حارس المرمى يقفز لأخذ الكرة. هذا يجعل المباراة أكثر واقعية.

 

المؤثرات الصوتية خفية وتظهر الجو المدهش الذي خلقه الحشد الهتاف والهتاف. شاهدت حشود من المتفرجين المباراة وهتفوا وغنوا وطبلوا على المباراة. شعر اللاعبون بالحماس لسماع الهتافات. تنتهي المباراة بصافرة الحكم. أصبحت اللعبة أكثر واقعية مع إضافة مقاطع صوتية في الخلفية. تسمح اللعبة للاعبين بالوقوع في حب بعضهم البعض والانغماس في الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى