تقنيةمجانيات

زيادة مشاهدات انستقرام

 كيف تعزز آرائك على  الانستقرام؟

سوف يستغرق الأمر وقتًا وانضباطًا لتنمية الانستقرام الخاص بك. من التسمية التوضيحية الخاصة بك ، إلى خيارات الصور الخاصة بك ، إلى علامات التصنيف التي تستخدمها ، كل هذه الأشياء مهمة.

حاول إنشاء ارتباطات مع مشاركاتك. انشر أشياء يمكن للناس الارتباط بها


1. تخطيط استراتيجية المحتوى الخاص بك

من المرجح أنك تدرك بالتأكيد أنه لا يكفي نشر صورتين أو مقاطع فيديو ، وتثق في أن الجماهير ستزدهر. وبدلاً من ذلك ، تحتاج إلى تصنيع منهجية للمواد كما تفعل في بعض الحملات التسويقية الأخرى

فيما يلي بعض الإرشادات المحددة للانستقرام:

ابحث عن أفضل المشاركات في مجال عملك وتتبع منافسيك

2. استخدم علامات التجزئة ذات العلامات التجارية

كعلامة تجارية على الشبكات الاجتماعية ، فأنت بحاجة إلى شكل من أشكال التسويق. إنه خيط رفيع بين الترويج والحيلة

لتجنب الإفراط في الترويج لعلامتك التجارية مع الاستمرار في تسويق علامتك التجارية ، ضع في اعتبارك علامات التصنيف على الانستقرام. من الإحصائيات المهمة التي يجب معرفتها أن سبعة من كل 10 علامات تصنيف على الانستقرام تحمل علامات تجارية.

3. استخدم بعضًا من أفضل أدوات النمو (اختصار للنمو السريع)

بصفتك شخصًا يدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت وتحاول زيادة مشاهدات انستقرام ، ستحتاج إلى شخص ما لإدارة حسابك.

لن تقوم هذه الأداة بإدارة حسابك فحسب ، بل ستساعدك أيضًا على زيادة جمهورك على الانستغرام  والحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين والعضويين.

عمل أقل. المزيد من النمو.

يمكنك التحقق من أداة النمو الموصى بها رقم 1 للانستقرام

 احصل على المزيد من متابعي الانستقرام من خلال Upleap     

 

ماذا ستفعل هذه الأداة لك؟

سوف تحصل على المزيد من المتابعين الحقيقيين. كيف؟ يلتقط حسابك متابعين حقيقيين عضويين يحبون المحتوى الخاص بك ويتفاعلون معه.

الاستهداف الذكي. يتعامل مدير حسابك مع المشاركات التي تحقق أفضل النتائج.

تعزيز المشاركة. ستساعدك هذه الأداة على النمو مع مستخدمي الانستقرام الآخرين ذوي الصلة ، مما يمنحك المزيد من المشاركة الطبيعية بمرور الوقت.

… والكثير الكثير!

يمكنك البدء في ثوان.

جربه مجانًا واحصل على المزيد من متابعي الانستقرام –  Upleap

(نمو أسرع بنسبة 300٪ على الانستقرام)

 

حتى تتمكن من زيادة مشاهدات انستقرام، عليك اتخاذ الكثير من الخطوات. هذا عمل شاق حقًا ، لكنه يعمل حقًا. بالإضافة إلى هذه الخطوات:


انشر عندما يكون متابعيك متصلين بالإنترنت. بخلاف ذلك ، إذا نشرت مقطع فيديو ، عندما لا يكون غالبية المتابعين متصلين بالإنترنت ، فإن فرصك في زيادة عدد المشاهدات تقل.

مجموعة المساعدة المتبادلة على الانستقرام. ينضم بعض الأشخاص المغامرين معًا في مجموعات من المساعدة المتبادلة لمساعدة بعضهم البعض على زيادة المشاركة ، مما يؤثر أيضًا على خوارزمية الانستقرام. في النص العادي ، يوافق الأشخاص على وضع مثل واحد وكتابة التعليقات على المنشورات. هذا لا يساعد فقط على زيادة المشاركة ولكن أيضًا في إنشاء دافع للنشاط.


إشباع الحاجات. ربما تكون الطريقة الأكثر ودية بشكل طبيعي ، على ما أعتقد. لأنك ستنشر ما يحب الجمهور حقًا. وستكون النتيجة نفسها أفضل بكثير. إذا كان لديك ملف تعريف تجاري ، فيمكنك الانتقال إلى “الإحصائيات” على الانستقرام ومعرفة نوع المحتوى الذي يُنظر إليه بشكل أفضل. لذلك ، سوف تفهم الاتجاه الذي ستحتاج إليه للتحرك.


هاشتاغ. على الأرجح ، لا تحتاج إلى شرح ماهية علامات التصنيف. ومع ذلك ، يعتقد الكثير من الناس خطأً أنه يمكنهم استخدامها بشكل صحيح. أضف علامات متخصصة إلى منشوراتك بحيث يمكن رؤية مشاركاتك ليس فقط من قبل المتابعين الحاليين ولكن أيضًا من قِبل الأشخاص الآخرين الذين يمكنهم البحث عن المنشورات عن طريق علامات التصنيف المطلوبة. وبالتالي ، فإنك تزيد من احتمالية مشاركة أكبر في منشوراتك.


الدعاية. عندما تظهر أي أخبار جديدة ، أو جمهور صادم ، سوف يلتقطها الناس وبمساعدة علامات التصنيف ، يبدأون في البحث عن المنشورات والسجلات والميمات والرقائق الأخرى حول هذا الموضوع.

الحديث عن الهاشتاج. عادة ، عندما تظهر مثل هذه الأخبار ، يبدأون على الفور في تعيين علامة تصنيف منفصلة. لذلك ، إذا كنت من أوائل الذين بدأوا في إصدار منشورات حول أخبار الضجيج ، فستنتشر مشاهدات أخبارك على الفور. الشيء الرئيسي هو عدم الإساءة إلى أي شخص.


من الضروري أيضًا شراء مناظر إضافية. خاصة عندما تكون جديدًا وحسابك قد تم إنشاؤه للتو

لذلك ، وليتم زيادة مشاهدات انستقرام ، من الأفضل أن تبدأ بالشراء على خدمة موثوقة ويمكن الاعتماد عليها. لكن ، بالطبع ، للعمل على السلسلة التي أذكرها أعلاه.


أيها الأصدقاء ، استخدم الأساليب التي وصفتها ليتم زيادة مشاهدات على انستقرام والانتقال إلى القمة! 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى