تقنية

حرر الفيديو الخاص بك باستخدام UniConverter

 أنظمة كاميرا الصور والفيديو المتواجدة في هواتفنا الذكية أصبحت في يومنا هذا معقّدة أكثر، حيث أنه هواتف الiPhone  بالإضافة إلى الهواتف الذكية المتطورة سواء كانت Samsung أو Huawei ، تحتوي على كاميرات حقيقية رائعة مع عدسات احترافية، وبناء على هذا المبدأ يصبح من الضروري أن يتواجد لديك برنامج فيديو متعدد الإمكانات وذلك ليتم ضمان تعديلاته والبدء كالأشخاص المحترفين، ومع ذلك تبقى للميزات التي توفرها بعض البرامج مخصصة بشكل أكبر للمحترفين فقط، و من أجل تحرير الفيديو أو الصوت بدقة وجودة عالية ، من المحبّذ أن نتوجه إلى أدوات سهلة وبسيطة الاستخدام ، لكنها بالرغم من بساطتها تكون مميزة وقوية للغاية ، على سبيل المثال محرر فيديو  UniConverter ،إذ أنه برنامج يسمح لك بتحرير وإنشاء الفيديو وذلك عن طريق عرض احترافي.


ما هو برنامج UniConverter؟

هو عبارة عن أداة تعمل على توفير الصوت والفيديو، إذ أنه برنامج قوي ومميز جدا، يقوم بتوفير العديد من الإعدادات والميزات، قادر على تحويل كل من ملفات الصوت والفيديو إلى أكثر من 1000 تنسيق مختلف وبسرعة البرق، وبفضل محرر الفيديو هذا الأكثر من رائع ستكون قادراً على تنزيل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو في العديد من المواقع المختلفة، على سبيل المثال Youtube، عندما يكون الأمر متعلقاً بتحرير الصوت والفيديو، ستكون قادراً على الاستفادة من وظيفة كونه ناسخ أسطوانات DVD، وهذا لتقوم بضغط مقاطع الفيديو التي تريدها والقدرة على تعديلها والاحتفاظ بها بالإضافة إلى دمج مقاطع فيديو أو ملفات صوتية ذات تنسيقات متعددة مثل أي محرر محترف آخر.

كيفيّة تحميل برنامج UniConverter

يمكنك تحميل محرر الفيديو UniConverter الأكثر من رائع يكل سهولة وبساطة وبطريقة غير معقدة أبداً، ما عليك إلا الدخول للرابط الذي سأرفقه الآن والضغط على زر تحميل بشكل مباشر.

رابطتحميللأجهزةالويندوز

رابطتحميللأجهزةالماك

بعد التحميل والتثبيت ستظهر لك الواجهة الرسمية على الشكل التالي:

وبعد ذلك تختار الملف الذي تريد العمل عليه لتبدأ باستكشاف هذا البرنامج الممتع

ما هي مميّزات برنامج UniConverter؟

  • UniConverter هو برنامج متاح وموجود لنظامي التشغيل ماك و ويندوز، أي أنه بإمكانك أن تعتبره محول الفيديو لنظام التشغيل MACبشكل ممتاز ورائع.
  • إن هذا البرنامج الرائع قادر على تحويل أي فيديو لشكل سريع “أسرع ثلاثون مرة” والأمر الأهم هو أنك لن تفقد أي جودة.
  • يعمل هذا البرنامج على السماح لك بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بالإضافة إلى تعديلها وحفظها وضغطها والقيام بتنزيلها ونسخها، كل هذا يتم بشكل سريع وسهل جداً.
  • يجعلك قادراً على قص مقاطع الفيديو أو ربما اقتصاصها، ولا سيما ضبط السطوع أو تطبيق الفلاتر وإضافة مترجمات بالإضافة إلى ضبط التباين.
  • يجعلك قادراً على تحويل الفيديو الخاص بك إلى التنسيق الذي ترغبه وتختاره.
  • في حال كنت تعمل على وسائل التواصل الاجتماعي وتريد أداة فعالة ومثالية لتنزيل مقاطع الفيديو، فإن هذا البرنامج الرائع هو الحل الأفضل لك، إذ أنه سيجعلك قادراً على تسجيل وتنزيل مقاطع فيديو 4K/HD من Facebook أو Youtube أو حتى Dailymotion ، وليس هذا فقط بل أيضاً يمكنك عمل كل مما سبق بدون الاتصال بالإنترنت، وذلك لأن هذا البرنامج الشهير يتكيف مع الواقع الافتراضي بشكل ممتاز.
  • الواجهة الخاصة بهذا البرنامج سهلة الاستخدام وذات مظهر رائع ومنسّقة بشكل جميل ويساعدك على فهمها مباشرة، إذ أنها تجعلك قادراً على الوصول إلى الميزات الموجودة به بكل سهولة، فلن تستهلك فيها وقتاً طويلاً لتقوم بتحويل مقطع الفيديو الخاص بك أو تحريره.
  • يدعم الكثير من التنسيقات، إذ أن هناك العديد من تنسيقات الفيديو المترافقة مع هذا البرنامج الرائع، بالإضافة إلى وجود تنسيقات صور وصوت أيضاً.
  • من أهم تنسيقات الفيديو المترافقة مع هذا البرنامج mp4, mkv, avi, mov وغيرها الكثير ويحتوي على التنسيقات النادرة مثل wmv .
  • إن الإضافة والميزة الكبير لهذا البرنامج الرائع، هي صندوق أدوات الفيديو الموجود به، والذي يقوم بالسماح لك بإنشاء الصور GIF وتحويل الصور بالإضافة إلى تصحيح البيانات الوصفيّة لملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك، وليس هذا فقط بل أيضاً إجراء تسجيلات على الشاشة، إذ أن صندوق الأدوات هذا يجعل البرنامج مكتملاً وشيّقاً بشكل كبير.
  • يتيح لك هذا البرنامج الرائع تحويل مقاطع الفيديو التي تريدها إلى مقاطع فيديو واقع افتراضي، وذلك من أجل Oculus Rift بالإضافة إلى HTC Vive، وذلك بفضل أدوات الفيديو الأكثر من رائعة التي يشتمل عليها.

هل برنامج  UniConverterمجاني؟

إن هذا البرنامج هو أداة مجانية وأيضاً يتيح لك خيار بتنزيل نسخة مجانية تجريبية، وبالرغم من ذلك فإنه في هذا الإصدار المجاني، لن تستطيع الوصول إلى جميع مميزات هذا البرنامج، بل سيقتصر تسجيل الفيديو الخاص بك على دقيقة واحدة فقط لا أكثر، بالإضافة إلى أن العلامة المائية ستظهر عندما تقوم بتحرير الفيديو، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك تحويل مدة الاندفاع إلى ملف واحد فقط، وأيضاً تتوفر بعض برامج الترميز وليس جميعها، ولا ننسى أنه لن يكون باستطاعتك نسخ قرص DVD إلا عند استخدام الإصدار المدفوع أو النسخة المدفوعة من هذا البرنامج. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى