مقالات عامة

اليك 3 مسلسلات كورية لشهر سبتمبر 2022 لا يجب تفويتها

 يتطلع شهر سبتمبر إلى أن يكون شهرًا رائعًا آخر للدراما الكورية حيث يعود النجوم الصاعدون إلى شاشاتنا. يواصل Park Hae-soo و Lee Yoo-mi المفضلين لدى محبي Squid Game سلسلة انتصاراتهم مع المسلسل الدرامي الكوري القادم قديسو المخدرات و المدرب العقلي جي غال.

كما أن الممثلين المحبوبين Park Minyoung في (ما خطب السكرتيرة كيم ؟) و Jung Ryeo-Won في مسلسل الدراما الكورية “محكمة الساحرة“ من المقرر أيضًا أن يعودوا إلى التلفزيون،

يعتبر شهر سبتمبر شهر رائع لمحبي K-pop الذين يتطلعون إلى الدخول في الدراما الكورية.

إليكم 3 مسلسلات كورية جديدة يجب مشاهدتها ستُعرض لأول مرة في سبتمبر 2022.

ذات مرة في بلدة صغيرة / Once Upon A Small Town

  • النوع: رومانسي – كوميدي

  • عدد الحلقات : 12
  • فترة البث :  5 سبتمبر 2022 إلى 28 سبتمبر 2022
  • الممثلون : جوي ريد فيلفيت , تشو يونغ وو , بايك سونغ تشول  , ها يول ري .

فيلم Once Upon A Small Town مستوحى من رواية الويب التي تحمل نفس الاسم من تأليف بارك ها مين ، حيث يقوم جد الطبيب البيطري هان جي يول (تشو يونغ وو) بخداعه  للانتقال من سيول إلى الريف. عالق في إدارة عيادة جدة البيطرية لمدة نصف عام ، يكافح جي يول للتكيف مع الحياة في قرية Heedong المثالية.

في هده الاتناء يلتقي مع الشرطية المحلية آهن جا يونغ ، التي تلعب دورها جوي ريد فيلفيت (يُنسب إليها هنا باسم بارك سو يونغ). مفتونة بشخصيتها الدافئة والموثوقة ، سرعان ما تبدأ جي يول في الوقوع في حب جا يونغ. ستصور الدراما سعادة وأحزان سكان قرية هيدونغ الهادئة .

مهتم اكتر باخبار الكيبوب والدراما الكورية والسينما الكورية ندعوك لزيارة موقع كيبوب لاند

قديسو المخدرات / Narco-Saints 



  • النوع: اكشن , اثارة , غموض و جريمة
  • عدد الحلقات : 6
  • تاريخ الإصدار :  9 سبتمبر 2022
  • الممثلون: ها جونغ وو , هوانغ جونغ مين , بارك هاي سو , جو وو جين .

بطولة بعض أكبر الممثلين في كوريا الجنوبية ، فيلم الإثارة والجريمة القادم على Netflix يتبع رجل الأعمال Kang In-su كانغ إن سو (ها جونغ وو) ، الذي يتجول دون قصد في قلب نقابة المخدرات التي تديرها كوريا والتي تهيمن على دولة سورينام في أمريكا الجنوبية. .

بعد انعدام الخيارات امامه ، تم تقييده في مهمة سرية من قبل عميل المخابرات الوطنية الكورية تشوي تشونغ هو . حيت يصبح محوريًا في مؤامرة لإسقاط جيون يو هان (هوانج جونج مين) ، العقل المدبر وراء عصابة المخدرات الذي يختبئ خلف غلافه كقس محلي.

المدرب العقلي جيغال/ Mental Coach Jegal



  • النوع: درامي , رياضي
  • عدد الحلقات : 16
  • فترة البث : 12 سبتمبر 2022 إلى 1 نوفمبر 2022
  • الممثلون : جونغ وو , لي يومي , كوان يول , بارك سي يونغ

كان جيجال جيل (جونغ وو) عضوًا في فريق التايكواندو الوطني ، لكنه تسبب في مشكلة غير مسبوقة أدت إلى حظره من الفريق. الآن ، Jegal Gil يدخل قرية الرياضي للمنتخب الوطني كمدرب عقلي. بدأ العمل مع الرياضيين ، بما في ذلك تشا جا يول (لي يو مي). Cha Ga-Eul هي متزلج سريع على مضمار قصير. فازت بميدالية ذهبية في بطولة العالم ، لكنها غارقة حاليًا في ركود. نادرا ما تظهر مشاعرها للآخرين.

في غضون ذلك ، يعادي جيغال جيل كو تاي مان (كوون يول) ، مدير مركز حقوق الإنسان في الجمعية الرياضية. كان Ku Tae-Man أيضًا عضوًا في فريق التايكواندو الوطني وهو الشخص الذي غير حياة Jegal Gil.

 تتمتع Ku Tae-Man بقدرة تنافسية عالية وتعطي الأولوية للنتائج على أي شيء آخر. Park Seung-Ha (Park Se-Young) هي مستشارة في قرية الرياضيين وتعمل مع Jegal Gil.

مهتم اكتر باخبار الكيبوب والدراما الكورية والسينما الكورية ندعوك لزيارة موقع كيبوب لاند


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى