الأندرويدتقنية

الواتساب الذهبي مميزاته ورابط تحميله

 الواتساب WhatsApp (أو WhatsApp Messenger) هو تطبيق على الجوال لنظامي الأندرويد و الآيفون يوفر نظام مراسلة فورية مشفر من طرف إلى طرف.

سنة 2009 تم إنشاء هذا التطبيق من طرف موظفان سابقان في شركة ياهو الأمريكية وهما Jan Koum و Brian Acton بهدف استبدال الرسائل القصيرة. ومند ذلك الحين حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا حيث انه يتم استخدامه من قبل أكثر من ملياري شخص في عام 2020.

استحوذت شركة فيسبوك او ميتا حاليا على تطبيق الواتساب في فبراير 2014 بمبلغ يقارب 22 مليار دولار.

وجد التطبيق نفسه مرارًا وتكرارًا في قلب انتقادات شديدة تتعلق بأمن الكمبيوتر، ولا سيما سرية المعلومات الشخصية المتبادلة فيه. وكذا القيود التي تطبق على مستعمليه ومن تم بدأ ظهور عدة تطبيقات معدلة من واتساب من بينها واتساب الذهبي.

تطبيق واتساب الذهبي هو تطبيق مخصص للمراسلات الفورية وهو نسخة معدلة من الواتس اب ، وسيتم التطرق في هذا المقال إلى ما هي مميزات هذا التطبيق وكيفية تحميله تابع معنا



ماهو تطبيق الواتساب الذهبي ؟

تعتبر هذه النسخة مشابهة لأي نسخه اخرى من تطبيقات الواتساب كما انه نسخة معدلة من الواتساب ،  ولكن الاختلاف ان هذه النسخه تحتوي على عدد كبير جدا من المميزات والخصائص التي غير متوفرة على التطبيقات الاخرى، فمن خلال المميزات الإضافية يتمتع المستخدم بقدر أكبر من الخصوصية اثناء استخدام التطبيق. كما ان واتس اب الذهبي تجربة الاستخدام تكون مختلفه عن بعض التطبيقات الاخرى التقليدية ، كذلك التطبيق بكل هذه المزايا يتوفر للمستخدمين بشكل مجاني وهو خالي تماما من اى نوع من انواع الاعلانات ، ولكن بما أن واتس آب الذهبي غير رسمى قد يواجه المستخدم بعض المشاكل في استقرار التطبيق 

مميزات تطبيق واتساب الذهبي

يوفر تطبيق واتساب الدهبي عدة مزايا لمستخدميه لا توجد في الواتساب الاصلي الغير المعدل و من أبرز ما يميز هذه النسخة هو ما يتعلق بالخصوصية، إذ تتيح للمستخدم إمكانية إخفاء العديد من الأمور عن الأصدقاء إخفاء الظهور في الواتساب، واخفاء أنك شاهدت الحالة، واخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل مقطعا صوتيا، وإخفاء أنك استلمت الرسالة أو قرأتها، والعديد من الإضافة المفيدة التي تميز هذا الإصدار من واتساب أب الذهبي والتي سنتطرق لكل واحدة منها على حدة.

الرد التلقائي على الرسائل: تمكنك هذه الخاصية من ترك رساله خاصه عند استلام الرسائل من أصدقائك إذا كنت غير متصلا أو لا ترغب في الرد عليهم، كما يمكنك أيضا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي تود أن تترك لها رسالة.


جدولة إرسال الرسائل: تستطيع عن طريق هذه الخاصية اختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائيا إلى جهات الاتصال التي حددتها، ويمكنك أيضا التحكم في عدد مرات الإرسال.


إخفاء المحادثات أو الدردشات: تسمح هذه الإضافة بإخفاء أي محادثة من قائمة الدردشات، ويمكن تفعيلها بسهول من خلال الضغط مطولا فوق أي محادثة ترغب في إخفائها، ثم تختار من قائمة واتساب Gold العلوية “إخفاء”، سيطلب منك إنشاء كلمة سر جديدة من أجل حماية الدردشات المخفية. وفي حال أردت إظهارها من جديد، اضغط على كلمة واتساب في القائمة العلوية، وأدخل كلمة السر التي اخترتها، ستظهر لك الدردشات المخفية.

حماية الواتساب الذهبي بكلمة سر: من مميزات واتساب المطور أبو عرب، حماية الواتس أب بكلمة سرية، وبهذا لا يستطيع أي أحد فتح التطبيق بدون معرفة كلمة السر.

هل مازلت لم تقتنع بالواتساب الذهبي قم بتحميله وتجربته من خلال الرابط اسفله

تنزيل واتساب الذهبي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى