بزنس

المهندس ضياء الدين فرج

 

رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون

المهندس ضياء الدين فرج رجل أعمال وصناعي مصري ملهم ، الرئيس التنفيذي لشركة  Developments Hometown ، شركة مصرية مقرها القاهرة. تأسست عام 2017.

يتمتع المهندس ضياء الدين فرج الرئيس التنفيذي ل هوم تاون للتطوير العقاري برؤية فريدة وأهداف واضحة إلجراء نقلة نوعية واإلبداع ليكون بمثابة معيار لسوق العقارات في جميع أنحاء مصر ، بد ًء العاصمة اإلدارية لمستقبل أفضل مليء باالبتكار ا من الجديدة.

كلمة من المهندس ضياء الدين فرج

نجاحنا هو نتيجة إيماننا بما نقوم به ، والتزامنا بإكمال مهمتنا ، وروح التحدي والمثابرة لدينا في السعي لتحقيق غد أفضل. نظ ًرا ألن قطاع االستثمار والتطوير العقاري في مصر يشهد نمًوا وتوسعًا سريعًا في جميع االتجاهات ، فقد خلق فر ًصا كبيرة للشركات والمؤسسات العاملة في هذه القطاعات للتوسع واالزدهار وزيادة استثماراتها. من هذا المنطلق ، تلتزم هوم تاون بالحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق العقارات من خالل االستفادة من مواردها البشرية غير العادية والتعاون مع جميع شركائها التجاريين القيمين ” . .


رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري : الدولة أعادت الحياة إلى صعيد مصر والمدن الحدودية

هو المهندس ضياء الدين فرج ، رئيس مجلس إدارة شركةHomeTown للتطوير العقاري

 . في البداية أشاد رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري بالتوزيع العادل للتنمية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مشيرا إلى أن التنمية في الماضي كانت محصورة في القاهرة واإلسكندرية وبعض مدن مصر. الوجه البحري ، مع إهمال صعيد مصر لسنوات عديدة ، ولكن منذ تولى الرئيس السيسي السلطة ، أمر بتخصيص جزء كبير من تنمية صعيد مصر والمدن الحدودية التي أعادت الحياة إلى هذه المناطق ، من البناء. الطرق والبنية التحتية ومرافق الربط التي حرمت العديد من المدن منها لألجيال السابقة ، مما شجع العديد من المستثمرين على التوجه إلى صعيد مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى