الأندرويد

افضل موقع عربي لتحميل الالعاب و تطبيقات 2022

 تتيح لنا الهواتف الذكية القيام بالعديد من الأشياء الأساسية باستخدام التطبيقات التي تأتي معها. بحيث تمكننا من تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو ، وألتقاط الصور ، و ضبط منبه الساعة الخ. إنه لأمر مدهش ، ومع ذلك ، هناك وظائف أخرى لا يمكنك القيام بها. على سبيل المثال ، لا تحتوي بعض الأجهزة على آلة حاسبة مدمجة أو معدل للصور اوالعاب ممتعة. لذلك ، يوجد متاجر لتحميل تطبيقات الاندرويد. من أهمها متجر Google Play و هو متجر التطبيقات الأكثر شهرة والذي يسمح للمستخدمين بتثبيت التطبيقات المجانية والمدفوعة على هواتف Android الخاصة بهم على الفور. 



ولكن في بعض الأحيان ، لا تجد تطبيق Android الذي تريد تثبيته في متجر Google Play. بالامكان حدوث هذا الأمر  لعدد أسباب: ربما أزاله المطور ، أو ربما تم حظره جغرافيًا. ولكن حتى في حالة عدم توفر التطبيق عبر Google Play ، فلا تزال هناك طرق متوفرة لتثبيته على جهازك. فقط تحتاج إلى تحميل  ملف APK حتى تتمكن من التثبيت اليدوي.

وهنا يأتي دور المواقع المخصصة لذلك ومن بين هاته المواقع نقدم لك موقع androfree.net

يتيح  لك موقع androfree.net تنزيل ملفات APK الأصلية والموقعة رقمياً من قبل المطورين وكذلك التطبيقات المهكرة بروابط مباشرة وسريعة. كما يضمن أيضًا عدم تعرض هاتفك للأذى لأنه يفحص ملفاتك عدة مرات بحثًا عن تهديدات الفيروسات المحتملة.

افضل موقع عربي لتحميل الالعاب و تطبيقات الاندرويد

يحتوي الموقع على عدد هائل من التطبيقات الخاصة بالاندرويد سواء المهكرة و التطبيقات المدفوعة مجانًا بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الأخرى التي تم إيقافها من متجر Google Play.

 كما انه يقوم بشرح كل تطبيق بتفصيل حتى يمكنك من فهم دور كل تطبيق قبل تحميله كما يوفر لك صور داخلية للتطبيق يوفر ايضا خاصية التقييمات و التعليقات.

الموقع سهل الاستخدام بتصميم مميز وواضح وخالي من الاعلانات المزعجة، سواء كنت تبحث عن الواتساب الذهبي باخر اصدار او تحميل لعبة Guild of Heroes مهكرة بامكانك ايجادها في موقع androfree.net برابط مباشر وتحميل سريع.

ملاحظة مهمة

قبل أن ترغب في  تحميل وتثبيت التطبيقات من موقع androfree.net ، تحتاج إلى التعديل على الإعدادات الخاصة بجهازك للسماح له بالقيام بذلك.

بشكل افتراضي ، تمنع Google تثبيت التطبيقات خارج متجر Play على أجهزة Android. قم بما يلي للسماح بتثبيت تطبيقات الجهات الخارجية على جهازك.

  • اذهب إلى القائمة >> الإعدادات >> الأمان.

  • تحقق من “مصادر غير معروفة” (السماح بتثبيت تطبيقات بخلاف تطبيقات السوق).

ستتمكن الآن من تنزيل التطبيقات وتثبيتها من الموقع وحزم APK الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى