الأندرويدالعابتعليممجانيات

افضل مواقع لتحميل برامج و افلام وكروسات مجانا بروابط مباشرة

 هناك عدد لا يحصى من مواقع التحميل على الإنترنت لتنزيل البرامج و التطبيقات او الافلام. وبالمثل ، تقدم مواقع التورنت الشهيرة برامج بريميوم وافلام مجانًا. بصرف النظر عن كونها غير قانونية ، فإن مثل هذه الأنشطة تعرضك لخطر البرامج الضارة والفيروسات سيئة السمعة.

كذلك هناك مواقع تستفيد من الأشخاص الذين يبحثون عن تنزيلات مجانية وتصدمك بإعلانات ضارة أو تحذيرات زائفة من الفيروسات أو حتى ملفات تم التلاعب بها.

في حين أن برامج مكافحة الفيروسات الجيدة ستحميك من أسوأ المواقع ، فمن الأفضل تجنب مواقع التنزيل المجانية المشبوهة تمامًا والتمسك بالمواقع الموثوقة.

أفضل أنواع أجهزة ميت بوك من هواوي

لذا ، بدلاً من السير في الزقاق المظلم لمواقع التورنت والمواقع الضارة ، سنقدم لك في هذا المقال اهم مواقع تنزيل البرامج الآمنة باخر اصداراتها مجانا وبروابط مباشرة .

موقع معتز


اول موقع سنتحدث عليه هو موقع معتز سواء كنت تبحث عن برامج خاصة بالويندوز او الخاصة بالماك، تطبيقات الاندرويد. فهذا الموقع هو وجهتك الاولى، ببساطة شكله وسهولة استخدامه وبضغطة زر واحدة يمكنك الحصول على ما تريد برابط مباشر خال من الاعلانات المزعجة.

بصراحة الموقع لا يحتاج إلى مقدمة او شرح الموقع يعتبر موسوعة شاملة خاصة بالتحميلات يمكنك ايجاد اي برنامج يخطر على بالك فهو يقدم لك قائمة شاملة بجميع أنواع البرامج من برامج الادوبي، برامج مايكروسوفت ،  برامج شركة أوتوديسك بجميع اصدارتها كذلك برامج الحماية و ايضا انظمة التشغيل ، و لقوة الموقع بامكانك ايجاد ايضا اضافات المتصفحة كروم.


الق نظرة على الموقع وتأكد بنفسك انك ستجد برامج لم تظن أنك ستجدها في اي موقع اخر


رابط الموقع : www.mutaz.net


موقع ماي ايجي


هذا موقع ثاني خاص بتحميلات البرامج والافلام وكذا تطبيقات الاندرويد و الالعاب، يمتاز الموقع بسهولة استخدامه وسهولة الوصول الى روابط التحميلات.

الموقع لا يحتاج منك تسجيل او اي معلومات فقط ابحث عن ما تريد وقم بالتحميل. بمجرد الضغط على البرنامج المراد تحميله سينقلك إلى صفحة تعطيك معلومات مختصرة عن البرنامج ورابط تحميل مباشر بدون اعلانات مزعجة او لف ودوران.


يحتوي الموقع على قاعدة كبيرة من الأفلام قابلة للتحميل بجودة عالية كما أن الموقع يتيح لك خاصية المشاهدة المباشرة عوض ما تقوم بتحميله الى حاسوبك وهذا امر جد رائع يجنبك السقوط في فخ التحميلات الزائفة للافلام متل ما يكون في مواقع التورنت تنتظر لساعات في الاخير لا تستطيع فتح الملف او يكون ملئ بالفيروسات الضارة.


رابط الموقع : www.my-egy.com

موقع ويكي كورس wikicourses


حسنا هذا الموقع مختلف على المواقع السابق ذكرها لأن له تخصص واحد الا وهو تحميل الكروسات.

لنفترض أنك توجهت إلى موقع معتز وقمت بتحميل برنامج الفوتوشوب ولكن انت مبتدأ في مجال التصميم، موقع ويكي كرس له الحل ستجد كورسات متعددة لتعليمك كيفية استخدام فوتوشوب وتعلم أشياء جديدة .

الموقع يقدم دورات وكورسات في عدة مجالات منها البرمجة و التصميم ، هندسة الكهرباء والميكانيك، دورات في التسويق الالكتروني ، لغات وعدة كورسات اخرى يمكنك الاطلاع عليها بزيارة الموقع.

الموقع يقدم روابط مباشرة للتحميل وكذلك يمكنك من مشاهدة فيديوهات الكورسات مباشرة بدون الحاجة الى تحميلها، هذا يعطيك فكرة عن الكورس الذي تريده و يمكنك تحديد واتخاد قرار هل الكورس يستحق المشاهدة والتحميل او ستضيع وقتك بدون فائدة.

الموقع كما المواقع السابقة لا تحتاج للتسجيل او اي معلومات خالي تماما من الإعلانات المزعجة ويحتوي على مجموعة هائلة من الكورسات المجانية و المدفوعة القابلة للتحميل مجانا.

رابط الموقع : www.wikicourses.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى