تقنية

افضل مواقع ارقام وهمية أمريكية لتفعيل الواتس اب

تعد الأرقام الوهمية هي من أهم الأمور التي تجد الملايين يبحث عنها , بحيث توفر لك هذه الأرقام إمكانية استخدامه بمزايا متنوعة وعديدة على سبيل المثال , ارسال الرسائل القصيرة وإجراء المكالمات , وتفعيله على مختلف برامج التواصل الاجتماعي التي تتطلب منك رقم.

الرقم بشكل عام هو ضروري , لانك عبر هذا الرقم سوف تقضي الكثير من الأمور , بحيث ليس للهاتف اي قيمة بدون الرقم , عن طريق الرقمالذي تقوم بشرائه ووضعه على هاتفك , سوف تتمكن من إجراء المكالمات الصوتية والفيديو وتفعيله على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب و فيس بوك وسيجنال, وكافة البرامج التي تتطلب منك رقم.

هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعل المستخدم يحتاج الرقم الوهمي أو دعونا نقول لرقم دولي بدون أن يمتلك بطاقة SIM ومن أهم هذه الأسباب , هو عدم امتلاكه المال لشراء هذه البطاقة , أو يرغب في تفعيل واتس اب ثاني على الهاتف نفسه أو يرغب بجعل الرقم الخاص به سري وخاص ولا يريد الإفصاح عنها لأي شخص مهما كان سوء للمقربين , بمعنى يرغب بجعل الرقم الوهمي خاص للعمل , والرقم الخاص , هو للأصدقاء والمقربين من العائلة , وطبعا هذا الأمر من أكثر ما يحتاجه هو الفتيات.

عمل المطورين على تطوير العديد من التطبيقات والمواقع التي تتيح للمستخدم إمكانية الحصول على رقم وهمي بسهولة , بحيث من أشهر هذه التطبيقات كان تطبيق تكست ناو , الذي يعتبر من أهم وأفضل البرامج التي يحتاجها المستخدمين في الوقت الحاضر , بحيث يوفر لك التطبيق إمكانية الحصول على رقم وهمي امريكي , أو رقم كندي , وتستطيع استخدامه وتفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

وليس فقط تطبيق تكست ناو الوحيد الذي يتوفر لك لكى تتمكن من خلاله الحصول على رقم وهمي , بل تستطيع  أيضا عبر تطبيق 2ndline  الذي يعتبر أيضا من ضمن البرامج التي تتيح لك بسهولة إمكانية الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة.

شاركنا معكم العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على رقم وهمي وتفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون استثناء , بحيث شاركنا معكم في السابق مقال عن مواقع ارقام وهمية , تستطيع عبر هذه المواقع الحصول على رقم وهمي لدولة السويد ورقم لدولة إسبانيا ورقم لدولة بريطانيا ورقم لدولة بلجيكا ولـــ الدولة فرنسا ولــ دولة الولايات المتحدة الأمريكية ودولة كندا , ويعد من أفضل المواقع التي شاركتها معكما والتي تستطيع بسهولة من خلاله الحصول على رقم وهمي.

أيضا يعد تطبيق نومبرو  الذي يعتبر من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله شراء رقم مدى الحياة واستخدامه في تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث يوفر لك التطبيق مزايا متعددة تجعله مصنف من ضمن افضل البرامج التي تمنحك ارقام وهمية , بحيث سهولة العمل في التطبيق تجعله ضمن أفضل التطبيقات التي بالفعل عليك أن تستخدمه وتثق بنفس الوقت به.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى