بزنس

افضل المصاعد المنزلية بدون حفر

 تكنولوجيا المصاعد الذكية آخذة في الازدياد! أكثر من 12 مليون مصعد قيد الاشتغال في جميع أنحاء العالم ، والتي تنقل أكثر من مليار شخص كل يوم. هذا يجعل المصاعد أكثر وسائل النقل استخدامًا في العالم – قبل السيارات أو الطائرات أو أي وسيلة نقل أخرى. في الوقت الحاضر ، تم تجهيز المصاعد في مبنى ذكي متصل بمصعد ذكي يتضمن تقنيات متقدمة توفر مرافق ذات أمان متزايد وكفاءة طاقة محسنة وإدارة فعالة لمستعمليه.

في السنوات القليلة الماضية ، شهدنا العديد من التطورات التي ستشكل بالتأكيد مستقبل سوق أنظمة المصاعد الذكية. سيؤدي الذكاء الاصطناعي والأنظمة المتصلة ومبادرات المدن الذكية – جنبًا إلى جنب مع وعدها بإحداث ثورة إبداعية في نظام المصاعد – إلى المزيد من الابتكارات التكنولوجية المبتكرة.


تم اختراع المصعد بشكله الحالي في عام 1854 ، ولم يتغير الكثير في الطريقة التي يتحرك بها منذ ذلك الحين. كان النظام هو نفسه: كابينة واحدة ، وعمود واحد ، وحبل واحد ، تتحرك صعودًا وهبوطًا. تسببت التصميمات التي تضمنت مقصورة واحدة بعمود واحد في أوقات انتظار كبير ، خاصة في مباني المكاتب المزدحمة حيث كانت هناك مقطورة واحدة تتحرك صعودًا وهبوطًا ، وبعدد قليل من الأشخاص في وقت واحد.

بعد ذلك جاء المصعد ذو الطابقين. نظرًا لأن الكابينة مكدسة ، يمكنها نقل عدة أشخاص في وقت واحد. ومع ذلك ، كان لا بد من تشييد المبنى أو تجديده ، إن أمكن ، بسقوف أطول للسماح بارتفاع كابينتين. أيضًا ، كانت هناك حاجة إلى طاقة إضافية لتحريك كابينتين في نفس الوقت ، حتى لو تركت إحدى الكابينة شاغرة.

في عام 2003 ، تم اختراع المصعد المزدوج لتقديم المزيد من الكفاءة والمرونة والراحة للركاب وأصحاب المباني. سمح لكابينتين بالتحرك بشكل مستقل في عمود واحد ، مما يمنح مساحة أكبر بنسبة 30 بالمائة.

أنواع مصاعد المنزل

يصنف المصنعون المصاعد وفقًا لمصدر الطاقة والميكانيكا. يجب أن تساعدك التصنيفات التالية على فهم عروض الشركات بشكل أفضل ، على الرغم من أن المصطلحات قد تختلف قليلاً.

  • هيدروليكي: باستخدام المصاعد الهيدروليكية ، يدفع المحرك الزيت إلى المكابس التي تحرك المصعد. غالبًا ما تتطلب المصاعد الهيدروليكية حفرة ، ثقبًا محفورًا للمكبس ، رافعة ، وغرفة آلة أو خزانة. يتم تعديل المصاعد الهيدروليكية المربوطة بنظام بكرة يسمح بنفس القدر من الرفع بمكبس أقصر. غالبًا ما يتم تثبيت هذا النوع من النظام الهيدروليكي بدون فتحة مكبس أو غرفة آلة.

  • أسطوانة الكابلات العلوية / الأسطوانة المتعرجة: تستخدم العديد من المصاعد المنزلية نظامًا يلف ويفك السلاسل (الموجهة أو غير المجهزة) أو الكابلات / الحبال الفولاذية في “أسطوانة” مضغوطة تقع أعلى الكابينة. قد تستخدم هذه الأنظمة نظام بكرة ثقل موازن أيضًا. يمكن تركيبها مع أو بدون رافعة ، وغالبًا ما تكون أقل تكلفة من المصعد الهيدروليكي. يتم تثبيت المسارات على جانب أو جانبين من المصعد في حالة عدم وجود رافعة.

  • الجر أو محرك السلسلة / الكبل: يمكن استخدام هذه المصطلحات للإشارة إلى المصاعد التي تستخدم نظام سلسلة وبكرة وثقل موازنة لا يتم وضعه فوق الكابينة. بدلاً من ذلك ، سيتم احتواء المحرك والمكونات الرئيسية الأخرى داخل غرفة المحرك أو ربما خزانة صغيرة. يتطلب هذا النوع من المصاعد دائمًا رافعة.

  • المصاعد الهوائية: المصاعد الهوائية هي نوع جديد من المصاعد التي تعمل بنظام تفريغ الهواء. يتم تركيب أنبوب الركاب مع الباب (الأبواب) داخل أنبوب أكبر قليلاً ويتم شفطه لأعلى. يتم تشغيل الهبوط بواسطة الجاذبية وحدها. تستخدم هذه المصاعد طاقة قليلة نسبيًا ويتم توصيلها بشكل أساسي بالنظام الكهربائي لمنزلك. لا تتطلب أبدًا رافعة أو حفرة أو غرفة آلة.


ما هو افضل مصعد للمنزل ؟

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التنقل ، يعد مصعد المنزل استثمارًا رائعًا طويل الأجل ، مما يسمح بالوصول إلى جميع الغرف ، دون مواجهة السلالم.

بدلاً من ذلك ، كشراء شئ فاخر ، يوفر المصعد المنزلي نفس المستوى من الراحة لأصحاب المنازل المكونة من طابقين أو ثلاثة طوابق بسعر معقول. لنكن متفقين فاحسن مصعد للمنزل هو المصعد الذي يمكنك استخدامه بدون حفر

مصاعد أرتكو بدون حفر


أخبرنا وكيل شركة ارتكو السويدية أن المصاعد السويدية هي الأفضل بحيث يمكنك الان تركيب مصعد منزلي بدون حفر بحيت نتميز المصاعد السويدية بتوفرها للطاقة وتعتبر صديق للبيئة ولا تحتاج إلى حفرة أرضية او أعمال إنشائية حيث انه يتم تركيبه مباشرة على الأرض. و المميز فيه انه لا تحتاج الى غرفة المحرك حيث يتميز بنظام الرفع الجانبي. كما انه يتوفر على بطارية للطوارئ في حالة ما إذا انقطع الكهرباء من منتجات شركة ارتكو السويدية مصعد Aritco HomeLift


تم تصميم المصعد المنزلي Aritco HomeLift خصيصًا لأصحاب المنازل. يتميز بتصميمه الفاخرالاسكندنافي الذي يجعله كعمل فني في قلب منزلك. كما انه أكثر من مجرد مصعد خاص ، إنه أيضًا استثمار سيزيد من قيمة منزلك.


تتميز المصاعد السويدية بأنها مصاعد ذكية حيث ان منتج Aritco HomeLift متصل ، بفضل تطبيق Aritco SmartLift ، يمكنك تغيير شدة ولون الإضاءة على الجدران ولوحة التحكم ، لتناسب حالتك المزاجية ، وتخصيص المصعد الخاص بك في أي وقت من اليوم.


يوفر لك هذا التطبيق المتوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي أيضًا معلومات قيمة حول استخدام المصعد أو المشكلات المحتملة أو احتياجات الصيانة الخاصة به.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى