بزنس

احصل على أقصى استفادة من التسوق عبر الإنترنت باتباع هذه النصائح!

 هل تتجنب التسوق لأنك تكره التعامل مع مواقف السيارات والطوابير الطويلة في المحلات؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تفكر في إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت بدلاً من ذلك. كل ما يتطلبه الأمر هو تصفح الإنترنت للحصول على العناصر التي تحتاجها. تحتوي هذه المقالة على نصائح رائعة لاستخدامها قبل البدء في التسوق عبر الإنترنت.

إذا كنت تقوم بالكثير من التسوق عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون برنامج مكافحة البرامج الضارة لديك محدثًا. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابًا بشيء بسيط مثل برنامج تسجيل المفاتيح أثناء إجراء عملية شراء عبر الإنترنت ، فأنت بذلك قد أعطيت شخصًا غريبًا رقم بطاقتك الائتمانية. انتبه إلى التحذيرات الناتجة عن برامج مكافحة الفيروسات وتأكد من إبلاغ المتجر نفسه بأي نشاط غير معتاد.

موقع ارخص كود هي محطة أولى رائعة قبل التسوق. يمكن العثورعلى كوبونات من الشركات المصنعة والمتاجر مثل كود خصم امازون و كود خصم على اكسبرس وستوفر لك الكثير من المال. ومع ذلك ، للحصول على هذه القسائم الرائعة ، يجب عليك التأكد من البحث عن هذه القسائم قبل التسوق.


او احصل على قسائم في صندوق الوارد الخاص بك عند التسجيل في النشرة الإخبارية لمتجرك المفضل. يجب أن تتلقى رسالة ترحيب مع قسيمة رائعة مضمنة. هذا مستمر ، لذلك من المفيد حقًا الاشتراك في قائمة بريدية لموقع الويب.

إذا كنت تنفق الكثير على الشحن السريع ، فجرّب خيارات أرخص. قد تشعر بالصدمة من مدى سرعة وصول العناصر الخاصة بك باستخدام الشحن القياسي. الأموال التي تدخرها في الانتظار لمدة يومين يمكن أن تشتري لك الكثير عبر الإنترنت!

ابحث عن مخططات المقاسات في أي موقع ملابس تستخدمه. قد يكون شراء الملابس عبر الإنترنت أمرًا صعبًا لأنه لا يمكنك تجربة العنصر. ستحتوي المتاجر عبر الإنترنت بشكل عام على مخططات تحجيم يمكن استخدامها لتحديد الحجم الصحيح. أيضًا ، ليس من غير المألوف أن تقدم المتاجر عبر الإنترنت عوائد مجانية للعناصر غير التالفة التي لا تتناسب بشكل صحيح ، لذلك لا تدع المخاوف الملائمة تردعك. هذا يمكن أن يوفر عليك الكثير من الإحباط في النهاية.

إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت بشكل متكرر ، ففكر في التسجيل للحصول على الخدمات التي تقدم الشحن المجاني. ستحتوي هذه الخدمات على قائمة بالمتاجر التي يشتركون معها ، وتقدم عضوية تجريبية مجانية حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت المستحقات السنوية تستحق ذلك أم لا. اختبر اثنتين من هذه الخدمات حتى تتمكن من اختيار واحدة هي الأفضل لموقفك.

ستمنحك بعض المواقع عبر الإنترنت خصمًا عن طريق “الإعجاب” بصفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها أو عن طريق الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني. يستغرق الاشتراك في الرسائل الإخبارية أو الإعجاب بصفحات Facebook مجرد ثوانٍ وستحصل على الأرجح على مزيد من المعلومات حول الصفقات المستقبلية الجيدة.

كن جادًا بشأن أي كلمات مرور تقوم بإعدادها. لا تختر كلمات أو عبارات سهلة. يمكن أن تقود حسابات التسوق عبر الإنترنت المجرمين إلى معلومات مالية حساسة. لا تجعل من السهل على أي شخص الاستفادة. الخيار الأكثر أمانًا هو إنشاء كلمات مرور عشوائية لا تتضمن أحرفًا أبجدية رقمية فحسب ، بل تتضمن كلمات مرور خاصة أيضًا ، مثل الرموز. 

بفضل البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، لم تعد مضطرًا للتعامل مع حشود المتسوقين بعد الآن. ليس عليك حتى أن ترتدي ملابسك إذا كنت لا تريد ذلك. لا يمكنك التغلب على ذلك حقًا! ومع ذلك ، فإن المعرفة الصحيحة تقطع شوطًا طويلاً ، لذا ضع هذه النصائح في الاعتبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى