مجانيات

احدث كوبونات الخصم


في التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت، تعد قسيمة الشراء، أو كودات الخصم والكوبونات ، رمزًا يتكون من أحرف أو أرقام يمكن للمشترين إدخاله في خانة رمز القسيمة على عربة التسوق الخاصة بالموقع (أو صفحة الدفع) للحصول على تخفيض عند شرائهم أي منتج.

 وتعد الكوبونات من أساسيات التسويق لتوفير المال عند التسوق اون لاين من أي موقع عبر الإنترنت.

1- أنواع الخصومات عبر الإنترنت


تقدم معظم المتاجر خصومات لعمليات الشراء عبر الإنترنت مثل خصم ثابت أو نسبة مئوية من الشراء أو شحن مجاني أو خصم آخر كما هو معلن من قبل المتجر الذي يقدم هذا الخصم. هناك عدد من العبارات المستخدمة لتعني رمز القسيمة، بما في ذلك ما يلي: الرمز الترويجي أو الكوبون ، رمز الخصم او كود الخصم، رمز العرض ، رمز الهدية ، القسيمة الرقمية.

2- لماذا تقدم المواقع كوبونات؟

يقدم التجار عبر الإنترنت اكواد كوبونات كحافز للمتسوقين للشراء من متاجرهم على الانترنت. لا يقدم العديد من التجار رمز القسيمة مباشرة من متجره الذي تتسوق منه، ولكن بدلاً من ذلك سيقدمون الكوبونات عبر affiliate programs أو يقدمون رموزًا ترويجية للأعضاء المنخرطين فقط او في الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني أو منشورات في المدونة. وكذلك يمكن الحصول عليها من مواقع متخصصة في ذلك.

3- ماهو افضل موقع الكوبونات ؟


بالإضافة إلى العثور على رموز القسيمة التي يقدمها التاجر عبر الإنترنت مباشرةً ، هناك عدد من المواقع التي تتتبع احدث كوبونات الخصم من المتاجر حول العالم ، مثل موقع الكوبون.
يجمع هذه المواقع الآلاف من كوبونات و اكواد خصم المتاجر عبر الإنترنت في مكان واحد.

سواء كنت تبحث عن كودات وكوبونات الخصم، وقسائم الشراء الحديثة والفعالة التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت للمئات من مواقع التسوق العالمية والعربية لتوفير المال على مشترياتك من بينها متاجر :

  • Aliexpress
  • نون
  • سوق كوم السعودية
  • H&M
  • الطيران القطري…..


فموقع الكوبون يوفر لك افضل الكوبونات والخصومات التي تصل الى 50% من تمن سلة المشتريات او بامكانك الحصول على خصم ثابت على شراء منتج من موقع معين مثل الحصول على خصم 10 دولار عند شرائك لمنتج ب 100 دولار وكذلك الحصول على توصيل مجاني.

4- اغلب الكوبونات لا تعمل


ربما انتهت صلاحية الرمز، أو قد لا ينطبق الخصم مع المادة المراد شراءها ، أو يمكن استخدامها مرة واحدة فقط. من الممكن أيضًا أن مشترياتك لم تستوفِ متطلبات الرمز ، مثل إنفاق مبلغ معين.

لذلك فموقع الكوبون يقوم بتحديث ومراجعة جميع اكواد الخصومات بشكل يومي للتأكد من صلاحيتها وكذلك يشرح بالتدقيق كيفية استعمال هذه الخصومات.


يعتبر موقع الكوبون من افضل المواقع العربية للحصول على كوبونات وعروض خصم لأكبر المتاجر في الخليج العربي كالسعودية والإمارات وأضخم المواقع التجارية العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى