مقالات عامة

أفضل اشتراك غداء عمل للموظفين في السعودية

 اختيار أفضل اشتراك غداء عمل للموظفين في السعودية مهمة قد تبدو صعبة للغاية في البداية. حيث أن الشعب السعودي يتمتع بذائقة فريدة وعاشق للتنوع ومطلع على الكثير من المطابخ العالمية. أضف إلى ذلك ميول الأشخاص المتنوعة والمختلفة، فكيف نجد مكان واحد يحقق كل هذه العناصر؟ 

أفضل اشتراك غداء عمل للموظفين في السعودية 

على الرغم من صعوبة المهمة كما ذكرنا سابقًا، إلا أن تطبيق ديلي ميلز استطاع تحقيق التوازن وحل المعادلة الصعبة. حيث يقدم هذا التطبيق أفضل اشتراك وجبات للشركات في السعودية من خلال توفير اشتراكات وباقات متنوعة تتناسب مع كافة الموظفين في المملكة.

ما هو ديلي ميلز؟

Dailymealz هو تطبيق سعودي متخصص في اشتراكات الأكل الأسبوعية والشهرية. انطلق هذا التطبيق عام 2017 واستطاع خلال سنوات قليلة تحقيق نجاح باهر وتخطي حاجز المليون تحميل. 

ماهي اشتراكات ديلي ميلز؟

يوفر تطبيق ديلي ميلز خمس أنظمة غذائية وهي:-

  • أولًأ: نظام الأكل الصحي الذي يوفر هذا النظام وجبات صحية ومتوازنة توفر كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم للحفاظ على الصحة والرشاقة دون الشعور بالجوع أو الحرمان.
  • ثانيًا: الكيتو دايت الذي يتخصص في وجبات تتناسب مع هذه الحمية، بحيث تكون ذات محتوى دهون عالي وكربوهيدرات قليلة للغاية. يساعد هذا النظام على الدخول في الحالة الكيتونية وهو ما يحول الجسم إلى حرق الدهون المتراكمة وبالتالي خسارة الوزن بشكل فعّال.
  • ثالثًا: نظام الفاست فود المخصص لمحبي الوجبات السريعة بمختلف أنواعها كما هو واضح من الاسم. تقدم باقات الفاست فود وجبات من أفضل مطاعم السعودية مثل البيك، كودو، ليتل ليتل سيزر، صب واي، الرومانسية، بيت الشاورما، همبرغيني، باستا ديليزيا وغيرها الكثير.
  • رابعًا: نظام الدايت مخصص للراغبين في خسارة الوزن والوصول إلى الوزن المثالي والفوز بالصحة والرشاقة. يعتمد هذا النظام على تحديد السعرات الحرارية وتقسيمها بما يتناسب مع الجسم. ويتم تخصيص الحمية لكل مشترك على حدة وفقًا لجنسه وعمره ووزنه وطوله ومدى نشاطه واحتياجات جسمه اليومية.

  • خامسًا: الميكس هو نظام هجين يجمع كافة الأنظمة السابقة في اشتراك يمكن اعتباره أفضل اشتراكات غداء العمل خلال الدوام وذلك لكونه يجمع بين الوجبات الصحية ووجبات الدايت التي تساعد على الحفاظ على الوزن وتعزيز الصحة وبين الوجبات السريعة التي تشتهيها النفس بين الحين والآخر دون الوقوع في مشكلة السمنة وزيادة الوزن. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى